السبت , 15/12/2018

العدد:2710 تاريخ:15/12/2018
Home » Article » الأسمر: نريد حكومة استعادة الثقة بالمسؤول

باسيل يلتقي الاتحاد العمالي وحزب سبعة
الأسمر: نريد حكومة
استعادة الثقة بالمسؤول

يوليو 20, 2018 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر الذي طالب بعد اللقاء: بالإسراع في التأليف الحكومي على أن يُعيّن الشخص المناسب في المكان المناسب، وتعيين الأكفاء لنتمكّن من النهوض بالبلد من الحالة الصعبة التي يعيشها. فنحن نريد حكومة استعادة الثقة بالمسؤول وكذلك استعادة الثقة بالاقتصاد اللبناني. وهذا ما عبر عنه أيضاً الوزير باسيل.

تابع: «نحن كشعب لبناني وكطبقة عمالية نُعاني الأمرين من انقطاع الكهرباء والماء وتراكم النفايات في الشوارع، وعدم وجود خطط للنقل والإسكان، لذلك يُفترض أن يكون هناك حكومة استنهاض وإعادة الثقة، خصوصاً بالاقتصاد، ما ينعكس إيجاباً على واقع العامل اللبناني الذي يتعرّض لمشكلات جمة تبدأ بالمنافسة الأجنبية وتنتهي بعدم زيادة الأجور ما يفترض سرعة التأليف».

والتقى الوزير باسيل وفداً من الهيئة التنفيذية لحزب سبعة برئاسة الأمين العام للحزب جاد داغر الذي قال إن البحث تناول الإسراع في تشكيل الحكومة وأهمية تنازل الكتل النيابية عن بعض مطالبها، فالبلد يحتاج إلى نظرة براغماتية ويجب ألا نتصادم في أمور قد تكون مهمة للكتل إلا أنها غير مهمة للبنان. كما البحث تناول أيضاً القانون الذي وزّعه حزب سبعة على جميع النواب حول استعادة الأموال المنهوبة من قبل بعض السياسيين في حال ثبت ذلك، واستردادها لخزينة الدولة عبر لجنة تحقيق واسعة. وقد أكد باسيل أنه مع هذا القانون وستعمل كتلة لبنان القوي لإقراره.

الأسمر: نريد حكومة استعادة الثقة بالمسؤول Reviewed by on . استقبل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر الذي طالب بعد اللقاء: بالإسراع في التأليف الحكومي على أن يُعيّن الشخص المناس استقبل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر الذي طالب بعد اللقاء: بالإسراع في التأليف الحكومي على أن يُعيّن الشخص المناس Rating:
scroll to top