السبت , 25/05/2019

العدد:2710 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » ناصر قنديل

ناصر قنديل
حديث الجمعة من «البناء» أسبوعياً يفتتحه «مختصر مفيد»، وهو اليوم بعنوان «ما يجري في الجنوب سيجري في الشمال». أجاب عن التساؤلات المتصاعدة عن مصير الشمال السوري بعد ما حققه الجيش السوري في الغوطة وفي محافظات السويداء ودرعا والقنيطرة. والمؤشرات تتجه لتكرار السيناريو نفسه في الشمال، كما في الغوطة والجنوب، وتحسم النصر وحلفه السوري والإيراني والمقاوم والروسي وتحسم الهزيمة وحلفها الأميركي والإسرائيلي والتركي والخليجي، بخاصة وفق معادلة مداواة الإرهاب بالنار وملاقاة من يرتضي مظلة الدولة السورية بالتفاوض وتسوية الأوضاع... ثم «صباحات» و»رياضيات في الكلام» و»قالت له».. وبريد لوب تكتب نبضها، منها في هذا العدد: عبير فضة، ميادة الأشقر، رشا المارديني، د.سحر أحمد علي الحارة، صباح برجس العلي، رانية الصوص، حسن إبراهيم الناصر، ديمة منصور، ريم رباط.

يوليو 20, 2018 حديث الجمعة تكبير الخط + | تصغير الخط -

ناصر قنديل

حديث الجمعة من «البناء» أسبوعياً يفتتحه «مختصر مفيد»، وهو اليوم بعنوان «ما يجري في الجنوب سيجري في الشمال». أجاب عن التساؤلات المتصاعدة عن مصير الشمال السوري بعد ما حققه الجيش السوري في الغوطة وفي محافظات السويداء ودرعا والقنيطرة. والمؤشرات تتجه لتكرار السيناريو نفسه في الشمال، كما في الغوطة والجنوب، وتحسم النصر وحلفه السوري والإيراني والمقاوم والروسي وتحسم الهزيمة وحلفها الأميركي والإسرائيلي والتركي والخليجي، بخاصة وفق معادلة مداواة الإرهاب بالنار وملاقاة من يرتضي مظلة الدولة السورية بالتفاوض وتسوية الأوضاع… ثم «صباحات» و»رياضيات في الكلام» و»قالت له».. وبريد لوب تكتب نبضها، منها في هذا العدد: عبير فضة، ميادة الأشقر، رشا المارديني، د.سحر أحمد علي الحارة، صباح برجس العلي، رانية الصوص، حسن إبراهيم الناصر، ديمة منصور، ريم رباط.

ناصر قنديل Reviewed by on . ناصر قنديل حديث الجمعة من «البناء» أسبوعياً يفتتحه «مختصر مفيد»، وهو اليوم بعنوان «ما يجري في الجنوب سيجري في الشمال». أجاب عن التساؤلات المتصاعدة عن مصير الشما ناصر قنديل حديث الجمعة من «البناء» أسبوعياً يفتتحه «مختصر مفيد»، وهو اليوم بعنوان «ما يجري في الجنوب سيجري في الشمال». أجاب عن التساؤلات المتصاعدة عن مصير الشما Rating:
scroll to top