الإثنين , 22 يوليو 2019

العدد:2719 تاريخ:22/07/2019
Home » Article » هدى عبد الناصر لـ «البناء»: الشعب السوري منتصر حتماً على قوى الإرهاب والظلام

هدى عبد الناصر لـ «البناء»: الشعب السوري منتصر حتماً على قوى الإرهاب والظلام

يوليو 31, 2018 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

قالت الدكتورة هدى عبد الناصر، الابنة البكر للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، لـ «البناء» تعليقاً على مجزرة السويداء المروّعة، التي نفذها تنظيم «داعش»، الأسبوع الماضي، إنها استعادت مشاهد العزة والكرامة لأهل السويداء من «فيديو» يوثّق زيارة الزعيم عبد الناصر لمحافظة السويداء في شباط عام 1960، وقد استغرق معها البحث يوماً كاملاً.

وأشارت الدكتورة هدى عبد الناصر إلى أنّ ردّ أهل سويداء الكرامة على الجريمة النكراء بحق أبنائهم البررة، ذكّرها بالمشاهد التي يوثقها «الفيديو». وهي أصدق تعبيرٍ عن عظمة وأصالة الشعب السوري المقاوم عموماً، وأهل جبل العرب على وجه الخصوص.

أضافت: هذا الشعب العظيم في سورية عموماً والسويداء خاصة، لن تنال منه كلّ مخططات أعداء سورية والأمة العربية، وعلى رأس القوى المعادية، تنظيمات الظلام والبغي والإرهاب المنظم، الذي تغذيه تل أبيب ووكلاؤها الرجعيون.

وأكدت «أنّ أهل جبل العرب يتمتعون بمروءة وشهامة فريدتين، وبأقصى درجات الوفاء للوطن السوري وللأمة العربية، فهم أقحاح العرب والعروبة».

وتابعت قائلة: «شعب الثائر سلطان باشا الأطرش وإبراهيم هنانو ويوسف العظمة وجول جمال، أقوى من أيّ إرهاب، مهما تعاظمت فظاعته ودناءته، لأنهم أحرار ووطنيون بالفطرة، متماسكون موحّدون ومسلحون بالوعي الوطني والقومي منذ قديم الزمان، وما خيّب الشعب السوري العظيم رجاء الأمة والزعيم عبد الناصر، وهو الذي أطلق على دمشق اسم «قلب العروبة النابض».

وزادت الدكتورة هدى: ستظلّ سورية تنبض بالوعي والحضارة والوحدة، بين كلّ ألوان طيفها، ولن تمرّ مشاريع إسقاطها. وعزاؤنا بالشهداء الأبرار الذين سقطوا في المجزرة المروّعة الدنيئة، هو وعي وأصالة أهل جبل العرب الأشمّ، وأننا واثقون من قدرة الشعب السوري الشقيق على مواجهة الجراح والدمار، وواثقون من نصره على قوى البغي والظلام.

هدى عبد الناصر لـ «البناء»: الشعب السوري منتصر حتماً على قوى الإرهاب والظلام Reviewed by on . قالت الدكتورة هدى عبد الناصر، الابنة البكر للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، لـ «البناء» تعليقاً على مجزرة السويداء المروّعة، التي نفذها تنظيم «داعش»، الأسبوع الما قالت الدكتورة هدى عبد الناصر، الابنة البكر للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، لـ «البناء» تعليقاً على مجزرة السويداء المروّعة، التي نفذها تنظيم «داعش»، الأسبوع الما Rating:
scroll to top