أبي رميا: من شأنها تفعيل العمل

عقد الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة «خلوة» خلال يوم إداري طويل تخلله العديد من الاجتماعات تناولت تقييم كافة الجوانب المتعلقة باللعبة، وقد لاقت هذه الخطوة الاستحسان الكبير. وحضر رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا ونائباه أسعد النخل وعلي خليفة والأمين العام وليد القاصوف وأمين الصندوق ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية رفيق عيسى ومدير الاتحاد اميل جبور وكافة رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في الاتحاد اللجنة الفنية، لجنة الحكام، لجنة التنشئة والتطوير ولجنة المدربين ولجنة الشواطئ ولجنة الإحصاء ، وشارك في جانب من الخلوة رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات والمحاضر الرياضي مارون خوري.

انطلقت أعمال الخلوة باكراً مع اجتماع اللجنة الإدارية الذي استهلّه ابي رميا بكلمة وضع خلالها الحاضرين في أجواء جدول أعمال الخلوة الهادفة إلى تفعيل عمل الاتحاد والتواصل مع كافة لجانه العاملة لما فيه نشر وتطوير اللعبة بعد موسم حافل بالنشاطات في كافة الدرجات وبطولة لبنان «ألفا» للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات وكافة الفئات العمرية.

ثم عقدت سلسلة اجتماعات جانبية لكل من اللجنة الفنية ولجنة الحكام ولجنة التنشئة والتطوير ولجنة المدربين ولجنة الشواطئ ولجنة الإحصاء. وبعد استراحة الغداء الذي أقامه ابي رميا على شرف الحاضرين، استؤنفت الاجتماعات بكلمة لعويدات شكر فيها رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية على دعوته مبدياً سروره بفكرة اقامة الخلوة من قبل اتحاد الكرة الطائرة، داعياً باقي الاتحادات إلى اقامة خلوات ادارية مماثلة، وتطرّق عويدات إلى دور الوزارة والعلاقات مع الاتحادات والأندية والجمعيات متحدثاً عن دور الاتحادات في رعاية الألعاب المؤتمنة عليها وتطويرها. ثم تحدّث مارون خوري حول الادارة الرياضية وسبل تنظيمها وإدارتها.

وختاماً، توجّه ابي رميا شاكراً الحاضرين على تجاوبهم مع دعوة الاتحاد في خطوة ستصبح سنوية والتي سترتد ايجاباً على مصلحة اللعبة وعلى آلية العمل في الاتحاد، «والشكر موصول إلى الشركات التي رعت نشاطات الاتحاد وعلى رأسها شركة «الفا» بشخص مديرها العام المهندس مروان حايك».

وفي ختام اليوم الرياضي الإداري الطويل، التأمت اللجنة الإدارية في جلسة عادية، يشار إلى أن اللجان العاملة في الاتحاد عقدت اجتماعات منفصلة وقدّمت كل لجنة دراسة تناولت استراتيجية عملها للموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى