السبت , 15/12/2018

العدد:2728 تاريخ:15/12/2018
Home » Article » التدعيمات الأخيرة في صفوف الفرق الانكليزية

التدعيمات الأخيرة في صفوف الفرق الانكليزية

أغسطس 10, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أسدلت ستارة تدعيم الصفوف للفرق الانكليزية أمس، وفي أبرز الانتقالات الأخيرة، انتقل متوسط الميدان الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش 24 عاماً إلى صفوف تشيلسي الإنكليزي قادماً من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. يذكر أن كوفاسيتش لعب سابقاً مع دينامو زغرب 2010-2013 وإنتر ميلان 2013-2015 وريال مدريد 2015-2018 .

ومن جانبه، ضمّ مانشستر سيتي الموهبة دانيال أرزاني قادماً من ملبورن سيتي الأسترالي. وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً أصغر عناصر المنتخب الأسترالي المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018. كما أعلن نادي فولهام ضمّه للمدافع الإنكليزي كالوم تشامبيرز على سبيل الإعارة قادماً من آرسنال. وغادر الإسباني لوكاس بيريز صفوف أرسنال ليلتحق بكتيبة ويست هام يونايتد بعقد لمدة ثلاث سنوات. وأشارت وسائل إعلام إنكليزية بأن قيمة الصفقة بلغت 4.4 ملايين يورو. وفي صفقة موفّقة انضم الكرواتي فيليب بينكوفيتش إلى صفوف نادي ليستر سيتي بعقد لمدّة خمس سنوات. وأوضح الموقع الرسمي لنادي ليستر سيتي أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً كان موضع اتفاق بينه وبين فريقه السابق دينامو زغرب على شروط انتقاله كافة بعد خضوعه للإجراءات القانونية كافة التي ينص عليها الفيفا. وأخيراً، انتقل البلجيكي لياندر ديندونكر إلى صفوف ولفرهامبتون الإنكليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية شراء عقده من فريقه الأصلي أندرلخت.

التدعيمات الأخيرة في صفوف الفرق الانكليزية Reviewed by on . أسدلت ستارة تدعيم الصفوف للفرق الانكليزية أمس، وفي أبرز الانتقالات الأخيرة، انتقل متوسط الميدان الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش 24 عاماً إلى صفوف تشيلسي الإنكليز أسدلت ستارة تدعيم الصفوف للفرق الانكليزية أمس، وفي أبرز الانتقالات الأخيرة، انتقل متوسط الميدان الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش 24 عاماً إلى صفوف تشيلسي الإنكليز Rating:
scroll to top