نادال وشاربوفا يواصلان تألقهما في بطولتي تورنتو ومونتريال

صعد النجم الإسباني رافائيل نادال إلى الدور الثالث من بطولة تورنتو الكندية، الدوري العالمي للتنس – 1000 نقطة، على حساب الفرنسي بينوا بيير.

ولم يواجه الماتادور نادال، المصنف الأول عالمياً، أي صعوبة في تخطي عقبة بينوا بيير، فقد فاز عليه بمجموعتين من دون ردّ، بواقع: 6-2 و 6-3 ، في المباراة التي جرت بينهما فجر أمس الخميس.

وسيلعب النجم الإسباني في الدور الثالث مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي تغلب بدوره على الهنغاري مارتون فوتشوفيتش، بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: 1-6 و 7-6 و 7-6 .

وفي مسابقة أخرى في كندا، تجاوزت الروسية ماريا شارابوفا عقبة مواطنتها داريا كاساتكينا، في الدور الثاني لبطولة مونتريال الكندية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 2.5 مليون دولار، لتحجز مكاناً في الدور الثالث. وجاء فوز شارابوفا بمجموعتين دون ردّ، تفاصيلهما 6-0 و6-2 ، في مباراة استغرقت ساعتين و16 دقيقة.

وضربت شارابوفا، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، موعداً في الدور المقبل، مع المرشحة الخامسة للقب، الفرنسية كارولين غارسيا، التي تأهّلت على حساب السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا، بفوزها عليها بنتيجة 4-6، 6-1 و6-3 .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى