السبت , 18/08/2018

العدد:2728 تاريخ:18/08/2018
Home » Article » السراج يبحث مع السفير البريطاني مستجدّات الوضع في ليبيا

السراج يبحث مع السفير البريطاني
مستجدّات الوضع في ليبيا

أغسطس 10, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج في العاصمة طرابلس مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا فرانك بيكر، مستجدات الوضع السياسي في البلاد، وجددت بريطانية تأييدها للمسار الديمقراطي وفقاً لخطة بعثة الأمم المتحدة.

وقالت حكومة الوفاق في بيان صحافي، أمس، إن «رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج استقبل أمس الخميس في مقر المجلس بالعاصمة طرابلس، سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا فرانك بيكر ترافقه مسؤولة الشؤون السياسية بالسفارة السيدة ماتيلدا اوكلي»، مضيفةً أن «الجانبين تناولا خلال الاجتماع مستجدات الوضع السياسي في ليبيا».

وجدد السفير البريطاني «التزام بلاده بدعم جهود السراج لتحقيق الاستقرار في بلاده، وتأييدها للمسار الديمقراطي وفقا لخطة المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة»، وفقاً للبيان .

وأضافت حكومة الوفاق الوطني الليبية في بيانها أن «الاجتماع بحث عدداً من ملفات التعاون بين البلدين الصديقين، وتطرق إلى تفعيل ما تم الاتفاق بشأنه خلال اجتماع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج مع وزيرة الدولة البريطانية للتنمية الدولية السيدة بيتلوب موردونت خلال زيارتها إلى طرابلس مطلع الشهر الماضي».

السراج يبحث مع السفير البريطاني مستجدّات الوضع في ليبيا Reviewed by on . بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج في العاصمة طرابلس مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا فرانك بيكر، مستجدات الوضع السياسي في البلاد بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج في العاصمة طرابلس مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا فرانك بيكر، مستجدات الوضع السياسي في البلاد Rating:
scroll to top