السبت , 18/08/2018

العدد:2730 تاريخ:18/08/2018
Home » Article » الأمن العام: عودة نازحين إلى سورية اليوم عبر المصنع

الأمن العام: عودة نازحين
إلى سورية اليوم عبر المصنع

أغسطس 13, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام، في بيان، أن المديرية ستقوم بتأمين العودة الطوعية لعدد من النازحين السوريين من منطقة شبعا والبقاع الأوسط، إلى بلداتهم في سورية، عبر معبر المصنع الحدودي، اعتباراً من الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين، مشيراً إلى أن نقطتي التجمع هما المصنع، وملعب ثانوية شبعا الرسمية.

من جهة أخرى، قام وفد من اللجنة الأهلية لعودة النازحين في قضاء الشوف في «التيار الوطني الحر»، برئاسة عضو اللجنة المركزية إيلي حداد وعضوية سعيد عويدات وعمر الحاج شحادة وخالد شحادة، بزيارة ميدانية لمخيمات النازحين السورين في بلدتي شحيم وكترمايا، مطلعاً على أوضاع النازحين من مختلف الجوانب.

وبعدما استمعوا من النازحين إلى معاناتهم وهواجسهم، قدّم أعضاء الوفد الأجوبة والتفسيرات حول طرق العودة الآمنة وسبل التنسيق مع الأمن العام «ما ترك ارتياحاً في صفوف النازحين»، بحسب بيان للتيّار.

الأمن العام: عودة نازحين إلى سورية اليوم عبر المصنع Reviewed by on . أعلن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام، في بيان، أن المديرية ستقوم بتأمين العودة الطوعية لعدد من النازحين السوريين من منطقة شبعا والبقاع الأوسط، أعلن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام، في بيان، أن المديرية ستقوم بتأمين العودة الطوعية لعدد من النازحين السوريين من منطقة شبعا والبقاع الأوسط، Rating:
scroll to top