السبت , 18/08/2018

العدد:2730 تاريخ:18/08/2018
Home » Article » الأردن ينكّس الأعلام حداداً: سنضرب الإرهاب في جحوره

الأردن ينكّس الأعلام حداداً:
سنضرب الإرهاب في جحوره

أغسطس 13, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

قال رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، أمس، إن بلاده ستضرب الإرهاب في جحوره. وأضاف في أثناء مشاركته في بيت أحد شهداء العملية الأمنية، أن قوافل الشهداء من «نشامى الأردن لن تتوقف»، حسب وكالة الأنباء بترا.

وتابع «ما دام هناك إرهاب يختبئ في الجحور ويعمل في الظلام، لن نتوانى عن ضربه في كل مواقعه». وأشار رئيس الوزراء الأردني، «ستبقى دماء شهدائنا الطريق الذي يضيء عتمة الإرهاب الأسود ويخلص الوطن والأمة من شروره، وهي دماء زكية تضمخ أرض العز والكرامة شموخاً وكبرياء».

وكانت الحكومة الأردنية، قالت أول أمس السبت، إن 4 من عناصرها الأمنية استشهدوا خلال مداهمة أمنية بحثاً عن متورطين في تفجير استهدف قوات الأمن.

من جهتها، أعلنت جمانة غنيمات، الناطقة باسم الحكومة الأردنية، أن الأمن تمكّن من القبض على 5 إرهابيين وقتل 3 آخرين. وأضافت غنيمات، أن من قتلوا ينتمون إلى خلية إرهابية يشتبه بتورطها في حادثة الفحيص.

وأكدت غنيمات أن العملية الأمنية تمّت استناداً إلى معلومات موثقة وعمليات استخبارية دقيقة.

وأعلن الديوان الملكي في الأردن، أمس، عن تنكيس علم السارية على المدخل الرئيس للديوان لمدة ثلاثة أيام.

الأردن ينكّس الأعلام حداداً: سنضرب الإرهاب في جحوره Reviewed by on . قال رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، أمس، إن بلاده ستضرب الإرهاب في جحوره. وأضاف في أثناء مشاركته في بيت أحد شهداء العملية الأمنية، أن قوافل الشهداء من «نشامى قال رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، أمس، إن بلاده ستضرب الإرهاب في جحوره. وأضاف في أثناء مشاركته في بيت أحد شهداء العملية الأمنية، أن قوافل الشهداء من «نشامى Rating:
scroll to top