كيدانيان يفتتح مطعم كازينو نبع الصفا الكبير بحلته الجديدة

افتتح وزير السياحة أواديس كيدانيان، بدعوة من «مجموعة الصفا للاستثمار السياحي»، مطعم كازينو نبع الصفا الكبير بحلته الجديدة، بعدما شهد عملية تجديد كاملة.

شارك في الافتتاح رئيس بلدية عين زحلتا – الصفا نعيم سعد ورؤساء بلديات الجوار ومخاتيرها ورئيس نقابة مكاتب السياحة والسفر جان عبود وعدد من ممثلي وكالات السفر والنقابات السياحية.

تحدث في الاحتفال المدير العام لـ«مجموعة الصفا للاستثمار السياحي» المالكة لمطعم كازينو نبع الصفا غسان نعمان، فعرض «لعراقة هذا الموقع وأهميته التاريخية».

وقال: «نعتقد أنّ إعادة إحياء هذا الصرح السياحي وفق أحدث المعايير والمواصفات سيكون له تأثير إيجابي في تطوير المؤسسات السياحية في المنطقة، وهذا لا يتم إلا بالتعاون من الجميع، لاسيما بلدية عين زحلتا ـ الصفا وبلديات الجوار وجميع الهيئات الاقتصادية والسياحية في المنطقة.

وكانت كلمة لسعد الذي شكر وزير السياحة على حضوره، ومجموعة الصفا للاستثمار السياحي على إعادة افتتاح هذا الصرح السياحي.

ثم تحدث كيدانيان، فقال: «لا يمكنني أن أكون في كل منطقة أحاول إحياءها سياحياً، بل يجب أن نتساعد في هذا الموضوع. ليس هناك منطقة منسية سياحياً، إلا إذا كان أهاليها هم الذين لا يتذكرونها. صحيح أنّ المسؤولية تقع على وزارة السياحة في حال أتيتم وعرضتم الموضوع ونحن أهملناه. لقد وعدتكم بأنني سأقوم بيوم سياحي، ثقافي كامل في المنطقة التي اكتشفتها بالتعاون مع البلدية ومجموعة الصفا للاستثمار السياحي».

وأضاف: «نحن الذين نحيي الخارطة السياحية والبلدة السياحية وأهلها هم الذين يتخذون المبادرات، وأنتم لديكم كل المقومات السياحية ومكان مهم سياحيا في نبع الصفا لأنه مر عليه العظماء من أهل الفن والتمثيل، وطبع التاريخ العربي فيه».

ووعد وزير السياحة بتنظيم يوم سياحي ثقافي في المنطقة خلال شهر أيلول المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى