التضامن صور والغازية إلى النهائي

تأهل فريق التضامن صور إلى نهائي كأس التحدي بعد فوره على شباب الساحل بنتيجة 5 ـ 3 الشوط الأول 3 – 0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب كفر جوز ضمن نصف نهائي كأس التحدي. ومن جهته تأهل الشباب الغازية على نهائي المسابقة بعد فوزه على البقاع بضربات الجزاء.

وفي التفاصيل، فقد بدأت مباراة الساحل والتضامن متكافئة بين الطرفين مع محاولات خجولة على المرميين، لينجح نجم التضامن العاجي ايريك بخطف هدف التقدم د9 ثمّ عززه بهدف ثانٍ من توقيعه أيضاً د29 ليحاول الساحليون تقليص الفارق إلا أن محاولاتهم تكسّرت عند أعتاب الدفاع وحارس المرمى ليرد الصوريون بهدف ثالث لفضل عنتر 45 + 2 .

في الشوط الثاني حاول شباب الساحل تسجيل هدف تقليص الفارق إلا ان الحارس الصوري هادي مرتضى كان بالمرصاد وعطّل محاولات فيليب لويس ومحمد سالم وحسين حيدر، حتى نجح الأخير بالتسجيل د59 ليرد عنتر سريعاً بعد مجهود شخصي مسجلاً هدفه الثاني د61 ، ولتصبح النتيجة 4 ـ 1 للتضامن. ثم عاد «حيدر الساحل ليسجّل هدفه الثاني 69 ، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين سجّل يوسف عنبر الهدف الخامس للتضامن 90+3 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة الأخيرة سجّل عباس عاصي هدفاً ثالثاً للساحليين 90+5 . لتنتهي المباراة بفوز التضامن صور 5 – 3 . قاد المباراة الحكم أحمد علاء الدين وعاونه أحمد الحسيني وعلي فقيه.

وفي المباراة التي أقيمت بين فريقي البقاع والشباب الغازية على ملعب بحمدون، حسم التعادل السلبي الموقف بين الفريقين، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، فابتسمت لمصلحة الغازية بنتيجة 4 ـ 1 ، سجّل للفائز: هيثم حلاق، كيكي، محمد الدر وحسين خليفة. فيما سجّل للخاسر: جهاد أيوب، وأضاع كل من: حسن دنش وإسماعيل فاضل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى