كأس الاتحاد بألعاب القوى للفرق رقم قياسي جديد للأنصار ـ ناشئات

بعد أربعة أيام من المنافسات، اختتم كأس الاتحاد بألعاب القوى للفرق للعام 2018 التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على مضمار مدينة كميل شمعون الرياضية ومدرسة سيّدة الجمهور، بإحراز فريق الجيش اللبناني لقب الرجال، ونادي إنتر ليبانون لقب السيدات.

وشهدت البطولة تحطيم رقم قياسي لبناني بواسطة لاعبة نادي الأنصار إنجي صالح في مسابقة الوثب الثلاثي، التي حققت 11,33 متراً لفئة الناشئات الرقم السابق للاعبة إجنس خفاجة من نادي الأنصار أيضاً.

وفي الترتيب العام للفرق عند الرجال، حافظ فريق الجيش اللبناني على لقبه لفئة الرجال بمجموع 287.14 نقطة، متقدّماً على فريق نادي الأبطال الذي حلّ ثانياً بمجموع 152.58 نقطة، فيما حلّ نادي الجمهور الرياضي ثالثاً بمجموع 105,01 نقطة.

أمّا في الترتيب العام للفرق عند السيدات فقد أحرز وللمرّة الأولى نادي إنتر ليبانون المركز الأوّل بمجموع 214,46 نقطة أمام حامل اللقب نادي الجمهور الذي حلّ ثانياً بمجموع 164,10 نقطة، فيما حلّ نادي الماريست الشانفيل ثالثاً بمجموع 70,01 نقطة.

في ختام البطولة، وزّعت الكؤوس على الفرق الفائزة وتمّ تكريم البطلات الفائزات بميداليات في بطولة غرب آسيا للعموم التي أقيمت في شهر تموز الماضي في عمان الأردن، بحضور رئيس الاتحاد رولان سعاده والأعضاء يحيى مكّي نائب الرئيس، وسيم الحولي أمين الصندوق، الدكتور نور الدين الكوش، فيليب بجّاني، ماريا كيفوركيان وكاتيا راشد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى