الرياضي قدّم «سيدّاته» وجديده سيفاجيان وعثمان وجمّال ودنيا

عقد النادي الرياضي أمس، مؤتمراً صحافياً في قاعة المؤتمرات بمقر النادي في المنارة، للإعلان عن التعاقدات الجديدة بالنسبة لفريق السيدات، وتقديم الجهاز الفني الجديد، بحضور رئيس النادي مازن طبارة وأمين السر تمام جارودي، وعضو الهيئة الإدارية جينا الخطيب، الى مديرة الفريق كريستينا تنوخي والمدربين مروان دياب ونبيل حسون.

بداية، أكّد طبارة على سعي النادي الرياضي نحو الأفضل بشكل مستمر، إن على صعيد فريق الرجال أو السيدات وأكاديمية النادي، وقال: «الأسبوع الماضي قدّمنا جديد النادي الرياضي للرجال، واليوم نجتمع لنقوم بالأمر نفسه بالنسبة إلى فريق السيدات، وجهازه الفني الذي سيكون بقيادة المدربين مروان دياب ونبيل حسون».

بعدها تحدّث جارودي وقدّم اللاعبات الجدد: «ناتالي سيفاجيان وأمية عثمان وفريال جمّال وماري جو دنيا، حيث حضرت اللاعبات الأربع في المؤتمر، كما قدم جارودي اللاعبتين تقلا كامل وغابرييلا سعد الموجودتين خارج لبنان، علماً ان غابرييلا ستعود إلى الفريق بعد غياب الموسم الماضي حيث احترفت في سلوفينا».

وأضاف جارودي: «أحببنا أن نلقي الضوء على فريق السيدات الذي حقق العديد من الإنجازات للنادي وللبنان. وهذا إنجاز للجهاز الفني السابق بقيادة ايلي نصر الذي أودّ أن أوجّه له الشكر على السنوات الرائعة التي أمضيناها معاً وله فضل كبير في ما وصلنا إليه وحققناه». ولفت جارودي في سياق كلامه إلى أن التعاقد مع ناتالي سيفاجيان أهم صفقة لهذا الموسم، نظراً لكونها لاعبة كبيرة وصاحبة خبرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى