الأحد , 18/11/2018

العدد:2736 تاريخ:17/11/2018
Home » Article » «أنصار الله» تُعلن عن مبادرة حول الأسرى وصاروخ بالستي على معسكر سعودي..

«أنصار الله» تُعلن عن مبادرة حول الأسرى
وصاروخ بالستي على معسكر سعودي..

أغسطس 21, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

أفاد مصدر عسكري بـ«استشهاد 13 شخصاً وإصابة 8 في قصف للتحالف السعودي استهدف قاربي صيد في الساحل الغربيّ لليمن».

وفي الساحل الغربيّ أيضاً نشر الإعلام الحربيّ مشاهد تظهر خسائر قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والتحالف السعودي في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

إلى ذلك، أفادت مصادر عسكرية يمنية بأنّ «الجيش واللجان استعادوا مواقع عسكرية عدة في حيران الحدودية بحجّة غرب اليمن إثر هجوم معاكس على قوات التحالف السعودي».

وأعلنت «أنصار الله» عن «إطلاق صاروخ بالستي على معسكر للقوات السعودية في منطقة نجران الحدودية جنوب السعودية».

ونقلت قناة «المسيرة» عن مصدر في القوة الصاروخية، «أن الصاروخ محلي الصنع ومن طراز بدر1 البالستي، وأصاب هدفه وأحدث أضراراً كبيرة في المعسكر».

وفي سياقٍ منفصل، أعلنت جماعة أنصار الله «مبادرة لإطلاق سراح كل الأسرى لديها من الجيش اليمني مقابل الإفراج عن أسراها كافة».

رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي قال إنّ «أنصار الله مستعدة لإطلاق جميع الأسرى لدى الجيش واللجان قبل عيد الأضحى شرط إطلاق دول العدوان لأسرانا»، بحسب تعبيره.

من جهته، أكد رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى التابعة لأنصار الله عبد القادر المرتضى «تحرير 14 أسيراً من مسلحي الجماعة في جبهتي مأرب والجوف بعملية تبادل».

وفي تغريدة له صباح أمس قال الحوثي إنّ «دول العدوان تجند الأطفال بالمعركة، وقد تمّ إطلاق العديد منهم قبل هذه الدفعة التي تم الإفراج عنها بحضور المنظمات واهاليهم إنهم يخترقون كل القوانين ويعملون على ملشنت كل شيء، ويحاولون تجميل صورتهم بالإعلام ويبتعدون عن أي خطوات عملية لإطلاق الأسرى».

«أنصار الله» تُعلن عن مبادرة حول الأسرى وصاروخ بالستي على معسكر سعودي.. Reviewed by on . أفاد مصدر عسكري بـ«استشهاد 13 شخصاً وإصابة 8 في قصف للتحالف السعودي استهدف قاربي صيد في الساحل الغربيّ لليمن». وفي الساحل الغربيّ أيضاً نشر الإعلام الحربيّ مشاه أفاد مصدر عسكري بـ«استشهاد 13 شخصاً وإصابة 8 في قصف للتحالف السعودي استهدف قاربي صيد في الساحل الغربيّ لليمن». وفي الساحل الغربيّ أيضاً نشر الإعلام الحربيّ مشاه Rating:
scroll to top