منفذية صيدا ــ الزهراني ــ جزين في «القومي» نظمت نشاطاً بيئياً وترفيهياً للأشبال والزهرات معركتنا مع العدو بالقتال والعلم والتكنولوجيا وعلى الصعد كافة

نظمت منفذية صيدا الزهراني – جزين في الحزب السوري القومي الاجتماعي نشاطاً بيئياً وترفيهياً للأشبال والزهرات بإشراف نظارة التربية والشباب في المنفذية، وذلك بحضور المنفذ العام العميد د. خليل بعجور، وعدد من أعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات.

افتتح النشاط بكلمة لناظر التربية والشباب عدنان عبدالله تحدث فيها عن أهمية المحافظة على البيئة النظيفة مما يخفف من انتشار الأمراض والأوبئة ويساهم في تجميل الطبيعة، طالباً من الأشبال ان يكونوا نموذجاً يُحتذى من خلال الامتناع عن رمي النفايات في غير الأماكن المخصصه لها.

وتحدث عن واجب الأشبال تجاه الأهل والمجتمع، وحثهم على الإبتعاد عن كلّ المظاهر الطائفية والمذهبية التي تسبّب الشرخ والانقسام خدمةً للعدو الصهيوني. كما دعا الأشبال الى الدرس والسعي لتحقيق النجاح في مدارسهم، مؤكداً انّ هذا النجاح هو أفضل ما يرضي الأهل ويخدم الوطن، لأنّ معركتنا مع العدو ليست بالقتال فقط، بل أيضاً في مجال العلم والتكنولوجيا وعلى الصعد كافة.

بعد ذلك توجه الأشبال الى الشاطئ حيث قاموا بتنظيفه وسط ترحيب وتقدير كبير من المواطنين الذين عبّروا عن امتنانهم وتقديرهم للحزب وسلوكية أعضائه المميّزة.

بعد ذلك توزع الأشبال وفق الفئات العمرية، الى حلقات تعدّدت فيها النشاطات بين السباحة والألعاب الرياضية وحفظ الأناشيد الحزبية وذلك بإشراف مفوّضي الأشبال في المنفذية.

كما ألقى ناظر الإذاعة محمد غدار كلمة توجيهية وأجرى مباراة ثقاقية بين الأشبال تمحورت الأسئلة فيها حول اغتصاب فلسطين من قبل العدو اليهودي وحول الحرب الإرهابية الكونية على الشام والمقاومة.

وقد اختتم النشاط مساءً حيث عبّر الأشبال عن فرحهم وعن الفائدة التي حصلوا عليها من هذا النشاط وعن استعدادهم الدائم لتلبية النشاطات المستقبلية والعمل بالتوجيهات التي أعطيت لهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى