الثلاثاء , 20/11/2018

العدد:2737 تاريخ:20/11/2018
Home » Article » نهائي كأس النخبة بين الاخاء والنجمة الأول ليحفر اسمه والثاني لتجاوز الـ 10

نهائي كأس النخبة بين الاخاء والنجمة
الأول ليحفر اسمه والثاني لتجاوز الـ 10

أغسطس 25, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

تبدو الطريق معبّدة أمام فريق النجمة ليرفع اليوم كأس النخبة للمرة الـ 11 ، بالمقابل يحلم منافسه في المباراة النهائية الإخاء الأهلي عاليه بتحقيق أول بطولة له في تاريخه. وعلى ملعب المدينة الرياضية سيكون الجواب النهائي قبل إنارة الملعب. هذا، ويراهن العراقي عبد الوهاب أبو الهيل مدرب الإخاء على لاعبين أجانب بتشكيلته لتحقيق الإنجاز المنشود مثل الإيطالي كريستيان لوكا الذي سجل هدفين عند الفوز بنتيجة 3-1 على السلام زغرتا في الدور قبل النهائي والبرازيلي كارلوس ألبرتو دي ليما هدّاف المسابقة حالياً برصيد أربعة أهداف. ولكن من سوء حظ الإخاء أن النجمة، صاحب الرقم القياسي بالفوز بكأس النخبة عشر مرات آخرها العام الماضي بركلات الترجيح على العهد 6 ـ 5 ، يمرّ بفترة رائعة. وتغلب النجمة بنتيجة 3-1 على العهد في الدور قبل النهائي وسيحصل على دفعة معنوية قوية فيما لو أحرز كأس النخبة قبل أن تتجدد المواجهة مع غريمه العهد، بطل ثنائية الدوري والكأس المحلية الموسم الماضي، في مباراة السوبر الأسبوع المقبل. ويسجّل لفريق النجمة التعادل بدون أهداف الذي خرج به عند مواجهته مضيفه الأهلي بطل مصر في مباراة الذهاب بدور 32 في كأس العرب في وقت سابق من هذا الشهر. ويعول المدرب الجديد لأبناء المنارة الصربي بوريس بونياك على لاعبين بارزين مثل السنغالي إدريسا نيانغ وعلي حمام وحسن المحمد ونادر مطر بجانب حسن معتوق أفضل لاعب في الدوري اللبناني الموسم الماضي للتتويج باللقب. لكن النجمة سيفقد جهود لاعب الوسط حسن العنان الذي سيغيب لنحو ستة أشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مباراة العهد الأخيرة. كما سيستمرّ غياب زميله المدافع ماهر صبرا الذي تعرّض لكسر بالقدم الشهر الماضي.

وستشهد المباراة التي تمّ تثبيتها على ملعب المدينة الرياضية 17.00 مبادرة إنسانية، حيث سيصار إلى جمع تبرّعات لتقديمها إلى اللاعب محمد فاعور المصاب بمرض عضال ويخضع للعلاج في المستشفى الحكومي منذ أكثر من سنة.

نهائي كأس النخبة بين الاخاء والنجمة الأول ليحفر اسمه والثاني لتجاوز الـ 10 Reviewed by on . تبدو الطريق معبّدة أمام فريق النجمة ليرفع اليوم كأس النخبة للمرة الـ 11 ، بالمقابل يحلم منافسه في المباراة النهائية الإخاء الأهلي عاليه بتحقيق أول بطولة له في ت تبدو الطريق معبّدة أمام فريق النجمة ليرفع اليوم كأس النخبة للمرة الـ 11 ، بالمقابل يحلم منافسه في المباراة النهائية الإخاء الأهلي عاليه بتحقيق أول بطولة له في ت Rating:
scroll to top