الثلاثاء , 23/04/2019

العدد:2739 تاريخ:23/04/2019
Home » Article » قائد الجيش: دليل على ثقتهم بالمؤسسة العسكرية

تكريم عكاريين ساهموا في بناء سور قاعدة القليعات
قائد الجيش: دليل على ثقتهم بالمؤسسة العسكرية

أغسطس 28, 2018 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد قائد الجيش العماد جوزاف عون «أن واجبنا تجاه أهلنا وأرضنا هو خيارنا، والتضحية هي وسام على صدورنا من معركة نهر البارد وصولاً إلى معركة فجر الجرود»، مشدداً على «أن السلاح مهم لكنّ الأهم النفوس الأبية والإرادة الصلبة».

أقيم في قاعدة القليعات الجوية حفل تكريم لأبناء منطقة عكار الذين ساهموا في بناء سور القاعدة المذكورة، بحضور العماد عون ونواب حاليين وسابقين وعدد من الضبّاط.

وحيّا العماد عون أبناء المنطقة «الذين يرفدون الجيش بخيرة شبابهم»، منوّهاً بدعمهم المتواصل للجيش مادياً ومعنوياً، واعتبر «أنّ هذه المبادرة دليل على ثقتهم بالمؤسسة العسكرية وإيمانهم بها»، مشدداً «على التكامل بين الجيش والشعب في مسيرة الأمن والحفاظ على الاستقرار خلال التوترات التي تشهدها المنطقة».

كما أشاد العماد عون بجهود القوات الجوية في مساعدة أهالي بلدة القبيات على إخماد الحرائق التي شبت في خراج البلدة، حيث نفذت الطوافات 96 ساعة طيران لدى مشاركتها في إطفاء الحرائق، إضافة إلى مساهمتها الدائمة في نقل المرضى والمصابين ذوي الحالات الخطرة إلى مستشفيات بيروت. وأكد «أن واجبنا تجاه أهلنا وأرضنا هو خيارنا، والتضحية هي وسام على صدورنا من معركة نهر البارد وصولاً إلى معركة فجر الجرود».

وأكد «أن السلاح مهم، لكنّ الأهم النفوس الأبية والإرادة الصلبة وخيارنا دائماً هو التماسك والتضامن في ما بيننا».

على صعيد آخر، استقبل العماد عون في مكتبه في اليرزة، الوزير السابق ناجي البستاني وجرى عرض للأوضاع العامة، كما استقبل رئيس تجمّع الشركات المستوردة للنفط مارون شمّاس، ثم المدير التنفيذي لمجموعة الطاهر غازي الحلو. كذلك استقبل رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان رولان خوري والشيخ سعد فوزي حمادة، وجرى البحث في شؤون مختلفة.

قائد الجيش: دليل على ثقتهم بالمؤسسة العسكرية Reviewed by on . أكد قائد الجيش العماد جوزاف عون «أن واجبنا تجاه أهلنا وأرضنا هو خيارنا، والتضحية هي وسام على صدورنا من معركة نهر البارد وصولاً إلى معركة فجر الجرود»، مشدداً على أكد قائد الجيش العماد جوزاف عون «أن واجبنا تجاه أهلنا وأرضنا هو خيارنا، والتضحية هي وسام على صدورنا من معركة نهر البارد وصولاً إلى معركة فجر الجرود»، مشدداً على Rating:
scroll to top