الخميس , 22 أغسطس 2019

العدد:2740 تاريخ:22/08/2019
Home » Article » الصالح مع العهد وتكجي للاخاء والنجمة متمسك بنجمه «المعتوق»

الصالح مع العهد وتكجي للاخاء والنجمة متمسك بنجمه «المعتوق»

أغسطس 29, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

انخرط قائد منتخب سورية ولاعب فريق العهد الجديد أحمد الصالح بتمارين الفريق الاصفر، ابتداء من يوم أمس، بعدما وقّع رسمياً على كشوفات العهد، بانتظار وصول شهادة انتقاله الدولية التي يفترض ان تصل عبر نظام الـT M S ، كي يصبح عقده نافذاً مع الفريق اللبناني. وفي المعلومات أن شهادة الانتقال يجب أن تصل من الصين حيث كان يلعب في الموسم المنصرم، اذ انه وعلى الرغم من توقيعه مع فريق الجيش السوري، إلا أنه لم يطلب قيده على كشوفاته، وبالتالي فالاستغناء لا يزال في الصين ويجب احضاره من هناك، أما في حال تأخرت «الشهادة» فلن يكون باستطاعته المشاركة في أي مباراة رسمية مع فريقه الجديد وتحديداً في مباراة كأس السوبر مع فريق النجمة نهاية هذا الاسبوع، ويحتاج الصالح ليشارك فيها ورقة استغنائه الرسمية.

من جهة محلية ثانية، أبلغ نادي النجمة لاعبه الدولي الكابتن حسن معتوق، بأنه لن يتخلى عن خدماته مهما كان الثمن مقابل ذلك، وتمّ ابلاغ المعتوق بهذه الخلاصة خلال الاجتماع الذي عقده مؤخراً مع ادارة ناديه لبحث الطلب الرسمي المقدم من نادي الفجيرة إلى النادي البيروتي، والذي أبلغهم فيه رغبته بالتعاقد مع قائد منتخب لبنان ولاعب نادي النجمة حسن معتوق، وانه يريد أن يفاوضهم على ذلك، لأنه مرتبط بعقد مع نادي النجمة، وقد جاء الجواب النجماوي برفض التخلي عن نجمه مهما كان الثمن، وان النادي ملتزم بالعقد تماماً وسينفذه بالكامل، مع وعد بعدم تأخر الرواتب والدفعات بعد اليوم مطلقاً، إضافة إلى دفع كل المستحقات له خلال فترة وجيزة وقريبة جداً.

وأمس، أعلن نادي الاخاء الاهلي عاليه عن ضمّه للاعب فريق الانصار السابق خالد التكجي إلى صفوفه لموسم واحد فقط، بعدما كان اللاعب قد تلقّى العديد من الاتصالات من أندية عدّة، لا بل ان نادي البرج درجة ثانية أعلن عن توصله إلى اتفاق معه دون أن يوقع على كشوفه، حيث حصلت مفاوضات واتصالات مع فريق الاخاء أفضت في نهاية الأمر إلى انتقال الكابتن خالد إلى الفريق الجبلي. ويعتبر انضمام التكجي إلى فريق الاخاء الاهلي عاليه مكسباً كبيراً لأبناء الجبل، خصوصاً انه قادر على اللعب في أكثر من مركز ويتمتع بمهارات فردية عالية جداً ومميزة وسيشكل إضافة نوعية للفريق، كما سيعوض غياب المصاب سعيد عواضة.

الصالح مع العهد وتكجي للاخاء والنجمة متمسك بنجمه «المعتوق» Reviewed by on . انخرط قائد منتخب سورية ولاعب فريق العهد الجديد أحمد الصالح بتمارين الفريق الاصفر، ابتداء من يوم أمس، بعدما وقّع رسمياً على كشوفات العهد، بانتظار وصول شهادة انتق انخرط قائد منتخب سورية ولاعب فريق العهد الجديد أحمد الصالح بتمارين الفريق الاصفر، ابتداء من يوم أمس، بعدما وقّع رسمياً على كشوفات العهد، بانتظار وصول شهادة انتق Rating:
scroll to top