الإثنين , 12/11/2018

العدد:2742 تاريخ:12/11/2018
Home » Article » عون مستقبلاً فريق بنك بيروت للصالات متمنياً له تحقيق المزيد من الإنجازات

عون مستقبلاً فريق بنك بيروت للصالات متمنياً له تحقيق المزيد من الإنجازات

أغسطس 31, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

دعا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون «الشباب اللبناني إلى المثابرة على الرياضة، ليس فقط لتحقيق الانتصارات الرياضية التي ترفع اسم لبنان عالياً، بل كأسلوب حياة يحصّنهم ضد الآفات الاجتماعية الخطرة وأبرزها المخدّرات، ولا سيما أن الرياضة توفّر لهم مناعة وقدرة على المواجهة».

كلام عون جاء خلال استقباله ظهر أمس في قصر بعبدا رئيس مجلس ادارة بنك بيروت الدكتور سليم صفير مع فريق بنك بيروت بطل لبنان لكرة الصالات الفوتسال الذي أهدى إلى رئيس الجمهورية الميدالية البرونزية التي فاز بها المنتخب اللبناني في بطولة آسيا التي أقيمت مؤخراً في اندونيسيا.

وألقى صفير كلمة قال فيها: «شرفتمونا باستقبالنا، ونحن بدورنا لنا الشرف بأن نهديكم الانتصار الكبير الذي حققه لبنان للمرّة الأولى في تاريخ هذه البطولة بإحرازه الميدالية البرونزية في بطولة آسيا لكرة الصالات». لافتاً إلى أن الفريق تمكن بجهود لاعبيه، وتصميم مدربيه ورعاية جهازه الاداري أن يحقق هذا الإنجاز الكبير في البطولة العالمية».

ورد عون مهنئاً الفريق بالإنجاز الذي حققه، ومنوّها بالدعم الذي يقدّمه صفير وبنك بيروت لتشجيع الرياضة والمؤسسات الإنسانية مثل الصليب الأحمر اللبناني والمؤسسات الجامعية وغيرها. وقال: «أهنئ الفريق على نجاحه الرياضي متمنياً أن يحقق المزيد من الإنجازات». وأضاف مخاطباً فريق نادي بيروت بطل لبنان: «وصيتي لكم ومن خلالكم للشباب اللبناني ان تبتعدوا عن المخدرات، لأن ضحاياها في العالم باتوا أكثر بكثير من ضحايا الحروب».

بعد ذلك، هنأ عون أعضاء الفريق فرداً فرداً وتسلّم قميص المنتخب اللبناني الذي حمل اسمه والرقم 1. ورافق صفير في الزيارة رئيس لجنة كرة الصالات الفوتسال في الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد سيمون الدويهي ورئيس نادي بنك بيروت السيد حكمت البقاعي ومدير العلاقات العامة في البنك انطوان حبيب واللاعبون والإداريون.

عون مستقبلاً فريق بنك بيروت للصالات متمنياً له تحقيق المزيد من الإنجازات Reviewed by on . دعا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون «الشباب اللبناني إلى المثابرة على الرياضة، ليس فقط لتحقيق الانتصارات الرياضية التي ترفع اسم لبنان عالياً، بل كأسلوب حياة يحص دعا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون «الشباب اللبناني إلى المثابرة على الرياضة، ليس فقط لتحقيق الانتصارات الرياضية التي ترفع اسم لبنان عالياً، بل كأسلوب حياة يحص Rating:
scroll to top