السبت , 25/05/2019

العدد:2747 تاريخ:25/05/2019
Home » Article » منتخب لبنان لكرة القدم وصل إلى عمّان لخوض وديتين أمام الأردن وعُمان

منتخب لبنان لكرة القدم وصل إلى عمّان
لخوض وديتين أمام الأردن وعُمان

سبتمبر 6, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراتين وديتين في عمّان تجمعاه مع نظيره الأردني اليوم الخميس 6 الحالي والعُماني الأحد 9 منه ، وتعدان المرحلة الأولى من استعداداته الأخيرة لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019» التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، وتضمّه مجموعتها الخامسة إلى السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

ووصلت بعثة المنتخب، التي يترأسها الأمين العام للاتحاد جهاد الشحف، بعد ظهر أمس الأربعاء إلى العاصمة الأردنية وخضع بعدها إلى حصة تدريبية، علماً أن أفراده تجمّعوا في مران أقيم بعد ظهر الإثنين في ملعب المجمّع المهني في بئر حسن.

وتحدّث إليهم المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مرحّباً بـ«العودة بعد غياب»، معلناً أن المرحلة هي مرحلة عمل، وحفّز اللاعبين على العطاء وفرض الوجود وتقديم الأفضل. وقال إنه يتابع الجميع في صورة يومية وقد استخلص الكثير مما ظهروا عليه أخيراً في مباريات كؤوس النخبة والتحدي والسوبر. وجدّد تأكيد أن الباب مفتوح دائماً أمام مَن يبذل الجهد ويحافظ على حضوره البدني والفني ويجتهد وهذا ضروري لتمثيل لبنان خبر تمثيل، علماً أن مروحة الخيارات التي ستستقر عليها تشكيلة الـ23 لاعباً الذين سيسجلون في النهائيات ستنتقى مَن بين 35 لاعباً.

وكان الجهاز الفني بقيادة رادولوفيتش استدعى لمباراتي الأردن وعُمان كل من: مهدي خليل، نور منصور، هيثم فاعور، محمد حيدر، ربيع عطايا، عباس حسن، علي حمام، قاسم الزين، نادر مطر، حسن معتوق، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، حسن شعيتو شيبريكو ، حسن شعيتو موني ، بلال نجدي، عدنان حيدر، مصطفى مطر، إدمون شحادة، وليد إسماعيل، محمد زين طحان، جوان العمري، هلال الحلوة وعمر شعبان اللذين إلتحقا بزملائهما مباشرة في العاصمة الأردنية.

منتخب لبنان لكرة القدم وصل إلى عمّان لخوض وديتين أمام الأردن وعُمان Reviewed by on . يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراتين وديتين في عمّان تجمعاه مع نظيره الأردني اليوم الخميس 6 الحالي والعُماني الأحد 9 منه ، وتعدان المرحلة الأولى من استعداداته ا يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراتين وديتين في عمّان تجمعاه مع نظيره الأردني اليوم الخميس 6 الحالي والعُماني الأحد 9 منه ، وتعدان المرحلة الأولى من استعداداته ا Rating:
scroll to top