السبت , 22/09/2018

العدد:2749 تاريخ:22/09/2018
Home » Article » مخزومي عرض الأوضاع مع لجنة الصداقة البرلمانية الصينية اللبنانية

مخزومي عرض الأوضاع
مع لجنة الصداقة البرلمانية الصينية اللبنانية

سبتمبر 8, 2018 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

التقى رئيس حزب «الحوار الوطني» النائب فؤاد مخزومي في مجلس النواب أعضاء «لجنة الصداقة البرلمانية الصينية – اللبنانية». وعرض معهم الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية.

وقال مخزومي إثر اللقاء «بحثنا مع الوفد الصيني في لجنة الصداقة البرلمانية سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية والسياسية لما فيه مصلحة البلدين وتحفيز رجال الأعمال للتعاون على تفعيل دور لبنان الاستراتيجي في المنطقة والمشاركة في إعادة إعمار سورية».

ولفت إلى «الدور الاقتصادي المتصاعد للصين اقتصادياً وسياسياً، خصوصاً أن لبنان يشكل موقعاً اقتصادياً ممتازاً لتجسير التواصل الاقتصادي مع بلدان المنطقة، كما يمكن أن تكون له تأثيرات اقتصادية مهمة للبلد»، مؤكداً أنه من موقعه في مجلس النواب سيعمل على «الدفع باتجاه تعزيز العلاقات بين البلدين، وذلك بهدف استقطاب الشركات العملاقة في الصين وجذب الاستثمارات لإنعاش الاقتصاد اللبناني».

في مجال آخر، غرّد مخزومي عبر حسابه على «تويتر» بالقول: « ما حصل فجر اليوم أمس في مطار رفيق الحريري غير مقبول. وقد وصل الأمر إلى ذروته بسبب عطل في شبكة الاتصالات أخّر عشرات الرحلات ومئات المسافرين. يجب خلق خلية أزمة بين وزارة الأشغال وإدارة المطار لحل الأزمات خصوصاً أن ما حدث اليوم مفجّراً الأزمة ومعرضاً سمعة مطار بيروت لأسوأ سمعة قد يمر بها».

وعلى صعيد آخر، كرّم مخزومي وعقيلته السيدة مي، رئيسة مؤسسة مخزومي، الطالبة ياسمين الحاج وقدّما لها «دبوس» مؤسسة مخزومي، تقديراً لنجاحها بعد أن حصدت المركز السادس عالمياً عن فئة «إكسل» في بطولة العالم المتخصصة في «مايكروسوفت أوفيس».

واشار البيان الى أن «مؤسسة مخزومي كانت قد رعت مشروع «بطولة لبنان في مايكروسوفت للمدارس والجامعات» والذي تمّ إطلاقه في مبنى وزارة التربية في بيروت في مطلع 2018.

وكان مخزومي وعقيلته قد كرّما أيضاً ثلة من طلاب معهد التدريب المهني في «مؤسسة مخزومي» المتفوّقين في الامتحانات الرسمية في شهادة الامتياز الفني TS. وهم: عمر شبارو، رانية مكداش، عمر خرزوم وأسامة الحسامي.

مخزومي عرض الأوضاع مع لجنة الصداقة البرلمانية الصينية اللبنانية Reviewed by on . التقى رئيس حزب «الحوار الوطني» النائب فؤاد مخزومي في مجلس النواب أعضاء «لجنة الصداقة البرلمانية الصينية - اللبنانية». وعرض معهم الأوضاع المحلية والإقليمية والدو التقى رئيس حزب «الحوار الوطني» النائب فؤاد مخزومي في مجلس النواب أعضاء «لجنة الصداقة البرلمانية الصينية - اللبنانية». وعرض معهم الأوضاع المحلية والإقليمية والدو Rating:
scroll to top