الأحد , 16/12/2018

العدد:2750 تاريخ:15/12/2018
Home » Article » ورشة تأهيل الطرق في حاصبيا وتعبيدها بتوجيه من حردان

ورشة تأهيل الطرق في حاصبيا وتعبيدها بتوجيه من حردان

سبتمبر 10, 2018 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

سعيد معلاوي

يطول الحديث عن تقديمات رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان من خدمات لمنطقتي حاصبيا والعرقوب، واليوم وجهنا البوصلة نحو حاصبيا بالذات ومقام خلوات البياضة فيها، فورشة تأهيل الطرق وتعبيدها وصيانتها التي دفع بها النائب أسعد حردان في اليوم الثاني للانتخابات النيابية الأخيرة وصلت إلى حاصبيا وبالتنسيق مع بلديتها لتأهيل إحدى الطرق المستحدثة التي تربط حاصبيا بخلوات البياضة وتعبيدها، وتعهّد النائب حردان بالباقي. إلا أنّ الأهم أنّ الطريق الرئيسية التي تربط خلوات البياضة بقرى وبلدات المنطقة مزروعة بالأخاديد والحفر منذ أكثر من ربع قرن من الزمن من دون أن يلتفت إليها أحد ممن يعنيهم الأمر طيلة تلك الفترة. وقد وجه النائب حردان عنايته لها فبدأت الورشة بوضع «البسكورس» على الجزء الأكبر منها الذي سيتم تعبيده خلال هذا الشهر وبعد الانتهاء منه وعد النائب حردان بتأمين مستلزمات ما تبقى من هذه الطريق وصولاً حتى المقام.

هذا الاهتمام استوقف الأهالي، وخاصة الهيئة الروحية التي تمنت التوفيق للنائب حردان في مساعيه الدائمة إلى إنماء هذه المنطقة.

أما رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا فقال لـ»البناء»: «لا تكفي كلمات الشكر والتقدير للوزير حردان الذي نأمل أن نستمر وإياه في العمل لما فيه مصلحة حاصبيا والمنطقة».

ورشة تأهيل الطرق في حاصبيا وتعبيدها بتوجيه من حردان Reviewed by on . سعيد معلاوي يطول الحديث عن تقديمات رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان من خدمات لمنطقتي حاصبيا والعرقوب، واليوم وجهنا البوصلة سعيد معلاوي يطول الحديث عن تقديمات رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان من خدمات لمنطقتي حاصبيا والعرقوب، واليوم وجهنا البوصلة Rating:
scroll to top