الخميس , 20/09/2018

العدد:2751 تاريخ:20/09/2018
Home » Article » ملتقى رجال الأعمال العرب والمغتربين في فندق «شيراتون ـ دمشق» اليوم

ملتقى رجال الأعمال العرب والمغتربين
في فندق «شيراتون ـ دمشق» اليوم

سبتمبر 11, 2018 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

بمشاركة أكثر من 300 من رجال الأعمال السوريين في الوطن والمغتربات والعرب والأجانب يمثلون أكثر من عشرين دولة ينعقد اليوم ملتقى رجال الأعمال العرب والمغتربين في فندق الشيراتون بدمشق وذلك بالتزامن مع الدورة الستين لمعرض دمشق الدولي.

ويركز المشاركون في أعمال الملتقى الذي تنظمه مجموعة أورفه لي للاستشارات على مدى يومين على طرق مساهمة رجال الأعمال العرب والمغتربين في إعمار سورية بالتعاون مع الوزارات والهيئات والمؤسسات ذات الصلة فضلا عن الكثير من المشاريع المطروحة للاستثمار.

ويهدف الملتقى لإتاحة اللقاء بين المغتربين والمقيمين من أصحاب الأعمال ما يوفر فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاجتماعية ومساهمة المغتربين في الاستثمار في سورية.

ملتقى رجال الأعمال العرب والمغتربين في فندق «شيراتون ـ دمشق» اليوم Reviewed by on . بمشاركة أكثر من 300 من رجال الأعمال السوريين في الوطن والمغتربات والعرب والأجانب يمثلون أكثر من عشرين دولة ينعقد اليوم ملتقى رجال الأعمال العرب والمغتربين في فن بمشاركة أكثر من 300 من رجال الأعمال السوريين في الوطن والمغتربات والعرب والأجانب يمثلون أكثر من عشرين دولة ينعقد اليوم ملتقى رجال الأعمال العرب والمغتربين في فن Rating:
scroll to top