الإثنين , 19/11/2018

Latest News
العدد:2753 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » محاضرة عن « صفقة القرن » وتوقيع الكتاب الرابع للنقابي الراحل صبري بدر في دمشق

محاضرة عن « صفقة القرن » وتوقيع الكتاب الرابع
للنقابي الراحل صبري بدر في دمشق

 

سبتمبر 14, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ـ منطقة دمشق فعالية ثقافية تضمّنت محاضرة عن «صفقة القرن» ومعرضاً للصور عن الحركة العمالية الفلسطينية، وتوقيع الكتاب الرابع من مذكرات النقابي صبري بدر أحد مؤسسي الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب والأمين المساعد في الاتحاد سابقاً، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني .

واستُهلت الفعالية التي حملت عنوان «التضامن مع فلسطين» في المركز الثقافي العربي بالميدان، بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء والنشيدين السوري والفلسطيني.

وألقى كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح» عضو لجنة الإقليم مسؤول ملف المنظمات الشعبية عبد الله رميض

الذي تحدث عن الحركة العمالية الفلسطينية ودورها البارز في تاريخ الثورة الفلسطينية المعاصرة.

كما أشار إلى المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية، مؤكداً أنّ الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام هي السبيل للوقوف في وجه هذه المؤامرة.

وفي ختام كلمته وجه رميض التحية لأبناء الوطن الصابرين وللأسرى البواسل ولأرواح الشهداء والشهيد الرمز ياسر عرفات وإلى سورية المنتصرة قائداً وقيادة وجيشاً وشعباً.

بعدها حاضر المجلس الاستشاري وعضو لجنة التعبئة الفكرية الإقليمية لحركة فتح نزار حميد، عن صفقة القرن وشرح ملامح هذه الصفقة القديمة الجديدة التي تهدف في جوهرها إلى تصفية القضية الفلسطينة وعن التآمرات الإقليمية والدولية التي تحاك من أجل تمريرها.

ثم افتتح زياد بدر نجل النقابي الراحل صبري بدر معرضاً للصور عن الحركة العمالية الفلسطينية، وألقى كلمة تحدث فيها عن تاريخ والده النضالي في خدمة القضية الفلسطينية والحركة العمالية العربية والفلسطينية، وتمّ توزيع وتوقيع الكتاب الرابع للراحل بعنوان «التضامن العالمي مع شعب وعمال فلسطين».

حضر الفعالية نائب أمين سر إقليم سورية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح عارف العائدي، المستشار الثقافي في سفارة دولة فلسطين في دمشق شاكر جياب، المدير الإقليمي لاتحاد النقابات العالمي، وعدد من أعضاء لجنة الإقليم، وممثلو فصائل العمل الوطني الفلسطيني والأحزاب الوطنية التقدمية الفلسطينية والسورية والمنظمات الشعبية.

محاضرة عن « صفقة القرن » وتوقيع الكتاب الرابع للنقابي الراحل صبري بدر في دمشق Reviewed by on . نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ـ منطقة دمشق فعالية ثقافية تضمّنت محاضرة عن «صفقة القرن» ومعرضاً للصور عن الحركة العمالية الفلسطينية، وتوقيع الكتاب الراب نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ـ منطقة دمشق فعالية ثقافية تضمّنت محاضرة عن «صفقة القرن» ومعرضاً للصور عن الحركة العمالية الفلسطينية، وتوقيع الكتاب الراب Rating:
scroll to top