الأربعاء , 21/11/2018

العدد:2753 تاريخ:20/11/2018
Home » Article » الإطفاء يفاجئ الصداقة ويجرّه إلى مباراة فاصلة

الإطفاء يفاجئ الصداقة ويجرّه إلى مباراة فاصلة

سبتمبر 14, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

فاجأ فريق فوج إطفاء بيروت حامل اللقب كل التوقّعات وجرّ فريق الصداقة الوصيف إلى مباراة ثالثة وفاصلة في الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد، بعد فوزه عليه في المباراة الثانية بنتيجة 28-21 ، الشوط الأول 11-9 ، التي جرّت في قاعة حاتم عاشور الرياضية، أمام جمهور كبير غطّى المدرجات الشرقية، تقدّمه رئيس الاتحاد عبد الله عاشور ونائبه أحمد درويش والأمين العام جورج فرح.

صحيح أن فوز حامل اللقب جاء مفاجئاً، نظراً لفوارق عدة، إلا أنه لم يكن ضرباً من ضروب الحظ أو وليد الصدفة، بل بفضل الأداء العالي الذي قدّمه جميع اللاعبين من دون استثناء وبالأخص القائد أحمد شاهين والنجم حسن جهاد صقر، من دون أن ننسى الدور الكبير الذي قام به الحارس المميّز حسين جهاد صقر بإبقاء فريقه في أجواء المباراة بفضل تألقه والذود عن مرماه ببسالة متناهية، مع العلم أن فريق «الفوج» نجح في فرض أسلوبه وإيقاعه منذ اللحظات الأولى وحافظ على تفوقه الرقمي ولم يسمح لخصمه في التقاط أنفاسه.

في المقابل، لم يستغلّ صاحب الأرض فريق الصداقة قوة تشكيلته المدعّمة بلاعبين تونسيين، فاعتمد على الأسلوب نفسه الذي لعب به المباراة الأولى وفاز بها عن جدارة، فواجه خطة مضادة أخلّت بخطته، وجعلت من دفاعاته أشبه بأوتوستردات، ما سمح لفريق الإطفاء بالتسجيل من جميع الاتجاهات، إضافة إلى فرضهم الرقابة اللصيقة التي حدّت من تحركات هدّاف الصداقة عمر طرابلسي.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفوج أحمد شاهين بـ9 أهداف، وفي صفوف الصداقة عمر طرابلسي بـ6 أهداف.

قاد المباراة بنجاح الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، وحسن درويش ميقاتيا ، وطلال حمود مسجلا ، وراقبها الحكام الدولي حلمي شعيب.

هذا، وستقام المباراة النهائية الحاسمة اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ملعب الصداقة ـ طريق المطار قاعة حاتم عاشور ، وبعد المباراة سيسلّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد عبدالله عاشور كأس البطولة للفائز.

الإطفاء يفاجئ الصداقة ويجرّه إلى مباراة فاصلة Reviewed by on . فاجأ فريق فوج إطفاء بيروت حامل اللقب كل التوقّعات وجرّ فريق الصداقة الوصيف إلى مباراة ثالثة وفاصلة في الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد، بعد فوزه عليه في ا فاجأ فريق فوج إطفاء بيروت حامل اللقب كل التوقّعات وجرّ فريق الصداقة الوصيف إلى مباراة ثالثة وفاصلة في الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد، بعد فوزه عليه في ا Rating:
scroll to top