الخميس , 20/09/2018

العدد:2753 تاريخ:20/09/2018
Home » Article » شراكة اتحاد «السلة» مع «سوسييته جنرال»

شراكة اتحاد «السلة» مع «سوسييته جنرال»

سبتمبر 14, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبنك «سوسيته جنرال» عقد شراكة قبل ظهر أمس الخميس، في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل. وحضر رئيس الاتحاد أكرم الحلبي ومدير قسم الاستراتيجية والتسويق في المصرف حبيب خوري ونائب رئيس الاتحاد ادي بو زخم والأمين العام طوني خليل ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني.

بعد النشيد الوطني كانت كلمة للحلبي، جاء فيها: «نشكر السيد انطون صحناوي وإدارة المصرف على هذا الدعم الرياضي الجديد والمتمثل باتحاد كرة السلة والمصرف المذكور لم يبخل على الرياضة بشيء. ونأمل أن نوقّع عقد شراكة مع شركات أخرى من أجل رعاية وتطوير كرة السلة في لبنان والسعي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام المقبل. الاتحاد اللبناني لكرة السلة فخور باهتمام الشعب اللبناني بلعبة كرة السلة وبمنتخب لبنان ووقوفه وراء منتخبه وآمل ان تكون الرعاية بداية علاقة طويلة الأمد».

بدوره قال خوري: «انطلق دعم بنك سوسيته جنرال في لبنان للرياضة منذ سنين، وذلك في إطار سياستنا ومبادراتنا في المسؤوليّة الاجتماعيّة والرياضية. ويدعم SGBL الرياضة لأنّ قيمنا تلتقي معها. ودعمنا يشمل العديد من الأندية الرياضيّة وحتّى الأفراد. كما ندعم أنواعاً مختلفة من الرياضة، من سباقات عدّة، وكرة القدم وطبعاً كرة السلّة. وبعد أن قمنا بدعم ولا زلنا ندعم عدداً من الفرق اللبنانيّة في كرة السلّة للرجال للدرجة الأولى، ها نحن اليوم مجتمعين للإعلان عن إطلاق شراكتنا مع الاتحاد اللبناني لكرة السلّة. وهذه الشراكة سوف تسمح لنا نحن والاتّحاد بتطوير لعبة كرة السلّة اللبنانيّة، على الصعيد المحلّي، إيماناً منّا بأنّ الرياضة تجمع الناس دائماً، ولأنّ اللبنانيّين يحبّون الرياضة ويشجّعون كرة السلّة ويتابعونها. ونأمل مع تطوّر اللعبة، أن يرتفع اسم لبنان أكثر وأكثر حول العالم».

وفي الختام أخذت صورة تذكارية مغ منتخب لبنان وكوكتيل بالمناسبة.

شراكة اتحاد «السلة» مع «سوسييته جنرال» Reviewed by on . وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبنك «سوسيته جنرال» عقد شراكة قبل ظهر أمس الخميس، في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل. وحضر رئيس الاتحاد أكرم الحلبي ومدير قسم الاس وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبنك «سوسيته جنرال» عقد شراكة قبل ظهر أمس الخميس، في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل. وحضر رئيس الاتحاد أكرم الحلبي ومدير قسم الاس Rating:
scroll to top