الثلاثاء , 25/09/2018

العدد:2754 تاريخ:25/09/2018
Home » Article » قطر تطلب حماية «أوروبية» من مغامرات قادة الخليج

قطر تطلب حماية «أوروبية»
من مغامرات قادة الخليج

سبتمبر 15, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

مطالبات جديدة انطلقت من قطر إلى العالم الخارجي، وذلك من أجل فك المقاطعة المفروضة عليها من 4 دول عربية.

فقد طالبت قطر الاتحاد الأوروبي بضمان «حماية العائلات والشعب القطري»، حسب «الشرق» القطرية.

يذكر أن اجتماعاً جمع وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع جوسيب بوريل وزير خارجية الاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني.

وتحدث القطري، عن الدور الذي طلبه من الاتحاد الأوروبي «لضمان حماية العائلات والشعب القطري من المغامرات السياسية التي ينفذها قادة دول أخرى».

وقال وزير الخارجية القطري: «علم أن هذه الانتهاكات المرتكبة في حق شعبنا من قبل دول الحصار هي الأقل مقارنة بالكثير من انتهاكات حقوق الإنسان ضد شعوبهم، وضد شعوب دول أخرى كاليمن وغيرها، ولذلك هذا هو المجال الذي يمكن للاتحاد الأوروبي أن يكون له دور فيه وسبيل لتقديم الدعم لضمان أن العائلات والشعب القطريين لا يدفعان كلفة مغامرة سياسية ينفذها قادة دول أخرى».

وأشار الوزير إلى أنه لم «يشهد قط معاقبة شعب بلد آخر خاصة في إطار دول مجلس التعاون الخليجي بالنظر إلى بنية المجتمع في هذه المنطقة».

قطر تطلب حماية «أوروبية» من مغامرات قادة الخليج Reviewed by on . مطالبات جديدة انطلقت من قطر إلى العالم الخارجي، وذلك من أجل فك المقاطعة المفروضة عليها من 4 دول عربية. فقد طالبت قطر الاتحاد الأوروبي بضمان «حماية العائلات والش مطالبات جديدة انطلقت من قطر إلى العالم الخارجي، وذلك من أجل فك المقاطعة المفروضة عليها من 4 دول عربية. فقد طالبت قطر الاتحاد الأوروبي بضمان «حماية العائلات والش Rating:
scroll to top