الرزاز: الأردن يطمح لرفع التبادل التجاري مع فلسطين إلى 500 مليون دولار

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، أن موقف الأردن وثوابته تجاه القضية الفلسطينية لم ولن تتغيّر، وتنطلق من مبدأ حل الدولتين وإنهاء الاحتلال الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وقال رئيس الوزراء خلال مباحثات أجراها في دار رئاسة الوزراء، أمس، مع رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، إن مواقف الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية وموضوع القدس ووكالة «الأونروا» واضحة وثابتة وهي تتطابق مع الموقف الفلسطيني، مشدداً على أن الدبلوماسيةُ الأردنيةُ كانت وما زالت تضعُ فلسطينَ على رأس سلمِ أولوياتها عربياً ودولياً.

ولفت الرزاز، خلال المباحثات التي حضرها عدد من الوزراء والمسؤولين من الجانبين، الى أهمية هذه المباحثات التي تأتي استمراراً للتنسيق بين البلدين على أعلى المستويات بتوجيهات من الملك عبدالله الثاني ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، في كافة الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأكد رئيس الوزراء تطلع الأردن إلى مزيد من التعاون والتنسيق لزيادة التبادل التجاري بين الأردن وفلسطين، مضيفاً «نحن نطمح ان تصل المبادلات التجارية الى 500 مليون دولار، وبما يعزّز العلاقة على أعلى المستويات».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى