نشاطات

نشاطات

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة قائد قوات اليونيفيل في الجنوب الجنرال ستيفانو ديل كول، وعرض معه الوضع الراهن وعمل القوات الدولية في الجنوب.

تباحث متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عودة، في دار المطرانية، مع النائب جان عبيد في الأوضاع العامة.

واستقبل عودة النائب بولا يعقوبيان التي قالت بعد الزيارة: مرة جديدة، كان موضوع المحرقة أساسياً، والمطران عودة هو الداعم الأول في موضوع الحفاظ على البيئة وعلى صحتنا، وخصوصاً في هذه المنطقة التي تعاني نسبة تلوث مرتفعة جداً. ولقد منحني الدعم اللازم حتى استمر في هذه المعركة، التي هي معركة كل لبناني، لأن المحارق لن تكون فقط في منطقة الأشرفية بل ستمتد إلى كل المناطق اللبنانية. هذا صراع اللبنانيين جميعاً، ويبدو أن الطبقة السياسية توافقت كلها على موضوع المحرقة، لكنني متيقنة ما دام سيدنا الياس وأصحاب الضمير والإيمان والرأي الحر معنا أننا سنفوز في معركتنا من أجل خير المواطن وصحته».

بحث المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه في ثكنة المقر العام، مع النائب فريد البستاني، الأوضاع العامة في البلاد.

كما استقبل الوزير السابق والمدير العام المساعد لمجموعة «الاعتماد اللبناني» ألان حكيم يرافقه كل من: مدير التسويق والتطوير في المجموعة الياس عزام ومديرة العلاقات العامة للقطاع العام لانا سيدي، في زيارة تم خلالها التداول في تفعيل سبل التعاون والتنسيق بين الطرفين، وجرى عرض للأوضاع العامة في البلاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى