الرياشي اطّلع من الخليل على نشاطات بيروت ماراثون

عرض وزير الإعلام ملحم الرياشي وبحضور مديرة الوكالة الوطنية للإعلام السيدة لور سليمان مع رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل يرافقها أمين سر الجمعية المستشار الإعلامي حسان محيي الدين خلال استقبالهما في مكتبه بالوزارة النشاطات والبرامج التي تقوم بها الجمعية إضافة إلى التحضيرات القائمة حالياً لتنظيم سباق بلوم بنك بيروت ماراثون والمقرّر بتاريخ الأحد 11 تشرين الثاني المقبل تحت شعار »بيروت بيكبر قلبها فينا» .

كما قدّمت السيدة الخليل إلى الوزير الرياشي نسخة من التقرير السنوي لعام 2017 والذي يصدر عن الجمعية ويشتمل على المعلومات الوافية حول عمل الجمعية ومجمل النشاطات.

ولفتت السيدة الخليل إلى أن جمعية بيروت ماراثون تعتبر مؤسسة ذات سمة احترافية ويديرها طاقم من الموظفين والموظفات يبلغ عددهم 26 شاباً وشابة يعملون بدوام ثابت على مدار العام كما أن سباق الماراثون يوفّر ما يقارب 1500 فرصة عمل خلال الأسبوع ما قبل السباق وفي يوم السباق. وكشفت بأن هذا الحدث الذي وضع لبنان على الخريطة الدوليّة يضخّ عائدات مالية في قطاعات الدورة الإقتصادية تبلغ قيمتها 19 مليون دولار سنوياً. وهذا بحسب دراسة وإحصائية لواحدة من كبريات المؤسسات الإحصائية.

من جانبه رحّب الوزير الرياشي بالسيدة الخليل ونوّه بالجهود التي تقوم بها والنشاطات الدورية للجمعية، خصوصاً سباق الماراثون الذي بات عنواناً جامعاً للبنانيين ومدخلاً لقدوم عدد كبير من العرب والأجانب للمشاركة في هذا الحدث الذي يعطي الثقة بالبلد ومسيرة الاستقرار والسلم الأهلي، ومعرباً عن دعمه للجمعية ولنشاطاتها والوقوف إلى جانبها في كل ما تحتاجه على الصعيد الإعلامي.

وفي ختام اللقاء وجّهت رئيسة جمعية بيروت ماراثون الدعوة إلى وزير الإعلام ليكون ضيف سباق بلوم بنك بيروت ماراثون يوم الأحد 11 تشرين الثاني المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى