الثلاثاء , 16/10/2018

العدد:2758 تاريخ:16/10/2018
Home » Article » تنظيم بطولة «مائية» عالمية في لبنان

تنظيم بطولة «مائية» عالمية في لبنان

سبتمبر 20, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

تمّ إطلاق بطولة Wakefestفي حلّتها الجديدة في النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL الشهير في الكسليك، حيث جمع هذا الحدث محبّي التزلّج المائيّ من مختلف المناطق اللبنانيّة، مع الإشارة إلى أن الرياضات المائيّة اكتسبت شعبية متزايدة خلال العامين الماضيين. وأقيمت مسابقة الألواح المائيّة Wakeboard وركوب الأمواج Wakesurf على مدار يومين، تخلّل اليوم الأول التصفيات فيما خُصّص اليوم الثاني للنهائيات.

وتميّزت البطولة بتوجّه Wakefest إلى المتزلّجين المحترفين ومشجّعي هذه الرياضة على حدّ سواء. استضافت البطولة فئات عدة من المنافسين تتراوح أعمارهم بين 5 و50 سنة من لبنان وفرنسا والمجر وسويسرا وتايلاند والكويت ومصر وأستراليا. ويندرج هذا الحدث في إطار النشاطات التي ينظّمها الاتحاد الدولي للتزلّج على الماء والألواح المائيّة. وقد أشرف على العروض حكّام عالميون هم: البرتغالي نونو دالميدا ديكا، رئيس مجلس إدارة منافسة الألواح المائيّة العالميّة في الاتحاد الدولي، والفرنسي نيكولاس سوبجوبرت، بالإضافة إلى المصري كريم سليمان.

وفي أجواء حماسية، تنافس المتزلجون للفوز بالمركز الأول، وفي الختام تمّ تتويج الفائزين. في حين كان الأدرينالين سيّد الموقف، بالمحصلة استمتع الحاضرون بحفل مميّز كما عبّروا عن ترقبهم لبطولة العام المقبل.

تنظيم بطولة «مائية» عالمية في لبنان Reviewed by on . تمّ إطلاق بطولة Wakefestفي حلّتها الجديدة في النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL الشهير في الكسليك، حيث جمع هذا الحدث محبّي التزلّج المائيّ من مختلف المناطق تمّ إطلاق بطولة Wakefestفي حلّتها الجديدة في النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL الشهير في الكسليك، حيث جمع هذا الحدث محبّي التزلّج المائيّ من مختلف المناطق Rating:
scroll to top