الجمعة , 20 سبتمبر 2019

العدد:2759 تاريخ:20/09/2019
Home » Article » عرض عسكري إيراني اليوم بمشاركة 600 قطعة بحرية

عرض عسكري إيراني اليوم بمشاركة 600 قطعة بحرية

سبتمبر 22, 2018 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

تقيم القوات المسلحة الإيرانية استعراضاً عسكرياً، اليوم، جنوب البلاد باستضافة الحرس الثوري الإيراني.

وأعلن المتحدّث باسم حرس الثورة الإسلامية، العميد رمضان شريف، «إقامة استعراض عسكري للقوات المسلحة الإيرانية في بندر عباس جنوب البلاد، باستضافة الحرس الثوري».

وأشار شريف إلى «إظهار القدرات الرادعة للقوات المسلحة على جميع الأصعدة الدفاعية خلال الاستعراض العام للقوات المسلحة»، وذلك تزامناً مع بدء أسبوع «الدفاع المقدس».

وأضاف «الاستعراض العسكري للقوات المسلحة سيبدأ عند الساعة الثامنة من صباح اليوم في بندر عباس بمشاركة 600 قطعة بحرية متنوعة بين ثقيلة وخفيفة وطائرات القوة البحرية للجيش والحرس الثوري وكذلك قوى الأمن الداخلي».

وأشار إلى أنّ «عشرات المقاتلات التابعة للقوة الجوية للجيش والحرس الثوري ستشارك كذلك في الاستعراض، بجانب مشاركة 200 قطعة بحرية شعبية كمشاركة جماهيرية تعبوية نيابة عن آلاف القطع البحرية الشعبية الأخرى».

وأكد العميد شريف «أنّ المكتسبات والقدرات الدفاعية للقوات المسلحة سيتم استعراضها في إطار وحدات محمولة في الصنوف البحرية والبرية والجوية والدفاعية»، موضحاً أنّ «هذا الاستعراض العسكري يقام على شواطئ الخليج وبالقرب من مضيق هرمز، سيظهر أنّ القوات المسلحة الإيرانية جاهزة لتنفيذ إرادة القيادة والشعب للتصدّي لأي تهديد معادٍ في هذه المنطقة الاستراتيجية».

عرض عسكري إيراني اليوم بمشاركة 600 قطعة بحرية Reviewed by on . تقيم القوات المسلحة الإيرانية استعراضاً عسكرياً، اليوم، جنوب البلاد باستضافة الحرس الثوري الإيراني. وأعلن المتحدّث باسم حرس الثورة الإسلامية، العميد رمضان شريف، تقيم القوات المسلحة الإيرانية استعراضاً عسكرياً، اليوم، جنوب البلاد باستضافة الحرس الثوري الإيراني. وأعلن المتحدّث باسم حرس الثورة الإسلامية، العميد رمضان شريف، Rating:
scroll to top