مؤسسة رعاية أسر الشهداء تزور جزيرة ارواد وتلتقي نسور الزوبعة في صلنفة وتنظم زيارة إلى الأماكن السياحية في ريف دمشق ودمشق

زار وفد من مؤسسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب السوري القومي الاجتماعي مدينة طرطوس. وقام الوفد بجولة في جزيرة أرواد التي إلى موقعها على الساحل السوري تتميز بكونها معلماً سياحياً شهيراً يجتذب السياح والزائرين.

زيارة الوفد لافت ترحيباً من محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى الذي حيّا وفد المؤسسة، مؤكداً أن سورية بكل مدنها ومعالمها تستعيد حياتها وحيويتها بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش السوري على قوى الإرهاب ورعاتهم.

وفي اليوم التالي زار وفد المؤسسة بلدة صلنفة في اللاذقية، قاصداً أحد مواقع نسور الزوبعة، حيث استمع الوفد إلى شرح قدمه النسور عن الدور النضالي الذي يؤدونه دفاعاً عن أرضنا وشعبنا في مواجهة الارهاب ورعاته.

وشدّد النسور في كلماتهم، على أن ما يقدمونه من تضحيات يندرج في سياق تأدية الوجب القومي تجاه شعبهم وأمتهم.

بدورها، حيّت رئيسة المؤسسة نهلا رياشي نسور الزوبعة على حضورهم في كل الميادين، وأكدت أن المؤسسة تأخذ على عاتقها الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى، لأن دماء شهدائنا وجرحانا ساهمت في صناعة النصر على الإرهاب. وتوجّهت رياشي بالتحية الى شهداء الجيش السوري وكل شهداء الأمة.

من جهة أخرى، نظمت المؤسسة زيارة على مدى يومين شملت المواقع والأمكنة السياحية في ريف دمشق ودمشق، وشارك في الزيارة نحو 75 شخصاً يمثلون أحزاباً وهيئات وجمعيات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى