معتوق جاهز و«خطيب الأهلي» يحفّز لاعبيه

أعلنت إدارة نادي النجمة عن تعديل موعد انطلاق المباراة التي ستجمع فريقه مع الأهلي المصري، في إياب الدور الـ 32 من البطولة العربية، يوم الخميس المقبل في 27 من الشهر الحالي. ووافق الاتحاد العربي على طلب النجمة إقامة المباراة في الساعة 19:30 بتوقيت بيروت، بدلاً من الساعة 17:00. وبحسب مصدر في النادي، أرسل النجمة خطاباً للجنة المسابقات في الاتحاد العربي، يبرّر فيه الطلب، بإفساح المجال أمام الجماهير اللبنانية لمتابعة المباراة بكثافة، وهو ما تمّت الاستجابة له.

من جهة ثانية، زالت حالة الترقب وتنفّس النجماويون الصعداء، بعد النبأ المفرح الذي صدر من عيادة الدكتور الفريد خوري أمس بشأن إصابة نجم فريق النجمة وقائده حسن معتوق. والجدير ذكره أن الجمهور النبيذي انتظر بفارغ الصبر التشخيص الطبي الدقيق لإصابة نجمه ومداها في ضوء صورة الرنين المغناطيسي التي أجراها معتوق صباح السبت الماضي، وحينها لم يرها الدكتور خوري لظروفه الخاصة، مع الإشارة إلى أن من قام بإجراء الصورة للكابتن معتوق هو من أبلغ اداريي النجمة بانه لا يوجد أي تمزق، كما ظنّ الكثيرون وحتى اللاعب نفسه، وكل ما في الأمر أنه أصيب بشدّ عضلي، وهو سيشارك في تمارين اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي، وهذا ما أثلج قلب مدربه بونياك وزملائه وقائد الفريق علي حمام.

وهكذا تأكدت مشاركة المعتوق في لقاء الأهلي المصري، وطبعاً لن يشارك في التسعين دقيقة. مع الإشارة إلى أن نادي النجمة بأجهزته كافة يعيش اليوم حالة الاستنفار العام في سياق الاستعداد لمواجهة الضيف المصري الكبير. وغالباً ما يتم الاجتماع اللوجستي والتنظيمي في المدينة الرياضية للإشراف ومتابعة أدق التفاصيل.

وعلى خط النادي الأهلي القاهري، والذي ستصل بعثته اليوم إلى بيروت بعد إنهاء كافة الترتيبات من قبل السفارة المصرية في لبنان، فقد اجتمع رئيسه ونجمه السابق محمود الخطيب أكثر من مرّة مع جهازه الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل بداية الإعداد لمواجهة النجمة، وشدّد على ضرورة مواصلة المشوار في البطولة العربية وتجاوز النجمة إلى دور الـ 16. وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 0 ـ 0 في ملعب برج العرب في الاسكندرية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى