بيروت ماراثون أطلقت برنامج «حقّي أركض» بالتعاون مع بلدية برج البراجنة

أطلقت جمعية بيروت ماراثون برنامجاً جديداً تحت مسمّى «حقّي أركض» وذلك في إطار البرامج المعتمدة لتعميم ثقافة الركض في مختلف المناطق اللبنانية وبمشاركة كل أطياف المجتمع، وخصوصاً الفئات الشعبية، بهدف اكتشاف المواهب خصوصاً عند ذوي الأعمار الصغيرة والشابة.

وأقيمت المرحلة الأولى من هذا البرنامج يوم الأحد الماضي، وتضمّنت سباقاً في الركض بالتعاون مع بلدية برج البراجنة وجمعية البرامج النسائية في مخيم البرج حيث شارك فيه 200 فتى وفتاة من مخيم برج البراجنة تراوحت أعمارهم ما بين 7 14 سنة وحضر فعاليات هذه المرحلة رئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور ونائب الرئيس السيد زهير جلول إلى عدد من أعضاء المجلس البلدي، كما حضرت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل ورئيسة جمعية البرامج النسائية السيدة مريم الشعار والمنسّق محمود الخطيب ومدير جمعية بيروت ماراثون السيد بيتر مرقّدي وأمين سر الجمعية المستشار الإعلامي حسان محيي الدين ومدير السباقات السيد وسام ترّو.

بلغت مسافة السباق 2 كلم، وأعطى إشارته كل من السيد منصور والسيدة الخليل. وفي الختام أقيم حفل توزيع الدروع التقديرية على الفائزين والفائزات حيث ألقى منصور كلمة أشاد فيها بهذ البرنامج، خصوصاً أن جمعية بيروت ماراثون عوّدتنا دائماً على مبادرات كهذه، وحيّا السيدة مي الخليل على جهودها والنشاطات التي تقوم بها والتي تشيع أجواء من البهجة والسلام.

من جانبها السيدة الخليل شكرت بلدية برج البراجنة رئيساً وأعضاء في المجلس البلدي الذين كشفوا عن صورة حضارية على صعيد الإحاطة والرعاية للنشاطات الرياضية. بعدها وزّع المحامي منصور والسيدة الخليل والسيدة الشعار الدروع التقديرية على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى عند الذكور والإناث. وهم:

ـ فئة الذكور: 1 ـ فهد شهاب، 2ـ ياسر سليمان، 3 ـ نسيم عيساوي.

ـ فئة الإناث: 1 ـ رقيّة المنوّر، 2 ـ فرح محمد، 3 ـ آسيا موسى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى