مقتل وجرح 15 عنصراً

سقط 15 عنصراً من قوات التحالف السعودي المشتركة بين قتيل وجريح خلال إحباط الجيش اليمني واللجان الشعبية زحفاً لهم غرب مديرية التحيتا جنوبي الحديدة الساحلية غرب اليمن.

كذلك نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع قوات التحالف غرب منطقة الجبلية جنوب المديرية ذاتها.

وأفاد مصدر عسكري بـ«إعطاب آليتين عسكريتين للتحالف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما تمتد المواجهات بين الطرفين مع تبادل القصف الصاروخي والمدفعي إلى منطقتي كيلو 7 و 10 ومحيط مطار الحديدة وباتجاه كيلو 16 شرق المدينة».

ورغم تواصل الإسناد الجوي للتحالف باستهداف منطقة كيلو 16 بسلسلة من الغارات الجوية دون إحداث أي تقدم خلال الساعات الماضية.

وفي تعز جنوب اليمن أفاد مصدر محلي، بـ«قتل وجرح 5 عناصر من قوات هادي بانفجار عبوة ناسفة بهم زرعتها وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان في جبهة الصّلو جنوب المحافظة، وذلك في ظل استمرار المواجهات بين الطرفين في مناطق متفرقة في المديرية».

إلى ذلك، دمر الجيش واللجان بعبوة ناسفة أخرى آلية عسكرية لقوات هادي في منطقة المَهاشمة في مديرية خَبْ والشَعْفْ في محافظة الجوف شمال شرق اليمن مما أدى إلى سقوط طاقمها بين قتيل وجريح وفق مصدر عسكري يمني.

وفي صعدة الحدودية شمالي اليمن، شنت مقاتلات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على مديريات باقم والظاهر وكتاف في المحافظة، في التزامن مع استهداف مناطق متفرقة من المديريات ذاتها بقصف مدفعي وصاروخي سعودي خلال الساعات الماضية وفق ما أفادت به مصادر محلية يمنية.

أما في جبهة الحدود اليمنية السعودية استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات قوات هادي والسعودية في صحراء البقع وتبة القيادة ومنطقة الصَوْحْ قبالة نجران، بعد ساعات من إطلاق الجيش واللجان صاروخ محلي الصنع على تجمعاتهم في صحراء البُقْع عند الحدود المشتركة بين صعدة اليمنية ونجران السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى