«سوبّر» الصالات لبنك بيروت بفوزه على الشويفات 7 ـ 3

احتفظ فريق نادي «بنك بيروت» الرياضي بلقب كأس السوبر لكرة الصالات «الفوتسال» 2018 مفتتحاً الموسم الجديد 2018-2019 بتحقيق لقبه العاشر المحلي رافعاً رصيده إلى 4 مرات بطل لبنان و3 مرات بطل كأس لبنان و3 مرات بطل كأس السوبر.

وحقق فريق «بنك بيروت» بطل لبنان فوزاً مستحقاً على حساب فريق «الشويفات» وصيفه في مسابقة الكأس بنتيجة 7-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «السدّ» أمام جمهور كبير للفريقين ملأ المدرجات. المباراة أعطت انطباعاً جيداً حول منافسة أفضل من المواسم الأخيرة مع أن مشهد الفوز لم يتغير فاحتفظ بنك بيروت باللقب.

ومثلت المباراة الظهور الرسمي الأول للفريقين بعد التغييرات في الجهاز الفني لكلّ منهما، بحيث رُقّي مساعد المدرب حسن حمود إلى منصب المدرب في صفوف بطل لبنان التي لم تشهد انضمام أي لاعب جديد، في حين استعان «الشويفات» بربيع أبو شعيا لتعزيز جهازه الفني ومعه انضم مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم قائد المنتخب الوطني قاسم قوصان ومصطفى رحيم وجورجيو الخوري، وحارس المرمى المتميز في لعبة كرة اليد حسين صقر.

سجل أهداف فريق «بنك بيروت» كلّ من قائد الفريق علي طنيش 2 والصربي دراغان طوميتش ومهدي قبيسي وستيف كوكزيان وكريم أبو زيد وأحمد خيرالدين، فيما سجل لفريق الشويفات كلّ من مصطفى رحيّم هدفين وحسن زيتون.

وفِي الختام، سلم الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف الكأس إلى قائد نادي «بنك بيروت» علي طنيش بحضور رئيس النادي حكمت البقاعي وأعضاء مجلس إدارة النادي. قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وَعَبَد الله غيث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى