الثلاثاء , 16/10/2018

العدد:2773 تاريخ:16/10/2018
Home » Article » كواليس

كواليس
توقعت مصادر معنية بالوضع العكسري في إدلب أن تظهر الإتشقاقات في جبهة النصرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما قرّرت الجبهة تنفيذ الإلتزامات التي تضمّنها تفاهم سوتشي التركي الروسي، والذي يقضي بسحب جبهة النصرة لوحداتها من المنطقة المنزوعة السلاح، وقالت المصادر إنّ آلافاً من مسلحي النصرة يرفضون الالتزام وسيعلنون تشكيلاً بديلاً يؤكد انفصالهم عن النصرة...!

أكتوبر 9, 2018 خفايا وكواليس تكبير الخط + | تصغير الخط -

كواليس

توقعت مصادر معنية بالوضع العكسري في إدلب أن تظهر الإتشقاقات في جبهة النصرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما قرّرت الجبهة تنفيذ الإلتزامات التي تضمّنها تفاهم سوتشي التركي الروسي، والذي يقضي بسحب جبهة النصرة لوحداتها من المنطقة المنزوعة السلاح، وقالت المصادر إنّ آلافاً من مسلحي النصرة يرفضون الالتزام وسيعلنون تشكيلاً بديلاً يؤكد انفصالهم عن النصرة…!

كواليس Reviewed by on . كواليس توقعت مصادر معنية بالوضع العكسري في إدلب أن تظهر الإتشقاقات في جبهة النصرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما قرّرت الجبهة تنفيذ الإلتزامات التي تضمّنها ت كواليس توقعت مصادر معنية بالوضع العكسري في إدلب أن تظهر الإتشقاقات في جبهة النصرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما قرّرت الجبهة تنفيذ الإلتزامات التي تضمّنها ت Rating:
scroll to top