هل نجمت وفاة دينا هارون عن إهمال طبي أو تقني؟

بعد وفاة الممثلة السورية دينا هارون ذكرت مصادر عدة أنّ سبب الوفاة هو تعرّضها لاحتشاء معوي وانتان تنفسي على الرغم من الجراحة الناجحة التي أجريت لها في دمشق وتحسّنت صحتها بعدها، إلا أنها عاودت الانتكاس لتفارق الحياة يوم الاثنين 8 تشرين الأول من الشهر الحالي.

لكن الممثلة السورية جيهان عبد العظيم نشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات جاء فيها: «دينا دخلت المستشفى في اللاذقية قبل اسبوعين تشتكي من ألم في البطن واستأصلوا لها «الزائدة»، ولكن تبيّن في ما بعد انها ليست مصابة بها ولكن أثناء عملية الزائدة أصيبت بجرثومة في الأمعاء تسبّبت لها بانتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الأمعاء وآلام كبيرة في الكولون… وبعدها استأصلوا لها جزءاً من الأمعاء.. ولكن حالتها استمرت بالتدهور وبعدها تمّ نقلها الى العناية المشدّدة في أحد مستشفيات الشام الى ان توفيت».

وأعلنت أسرة الفنانة السورية الراحلة دينا هارون عن موعد تشييع جثمانها اليوم حيث سيتمّ نقلها من المستشفى في دمشق إلى مسقط رأسها في مدينة اللاذقية السورية لتتمّ الصلاة على جثمانها عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو في اللاذقية لتوارى الثرى في مقابر العائلة ، في حين أنّ عائلتها ستتلقى العزاء لمدة ثلاثة أيام في منزلها بمدينة اللاذقية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى