لقاء سياسي في «حركة الأمة»: سورية تنتصر بشكل حاسم على الإرهاب

استقبل أمين عام «حركة الأمة» الشيخ عبدالله جبري، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين «المرابطون» مصطفى حمدان، رئيس «التجمع اللبناني العربي» عصام طنانه، عضو المكتب السياسي في الحزب «العربي الديمراطي» مهدي مصطفى وأعضاء الهيئة القيادية في المرابطون يوسف الطبش، فؤاد الحسن ومحمد قليلات، وجرى عرض للتطورات على الساحتين المحلية والإقليمية.

وأشار المكتب الإعلامي لـ «حركة الأمة» إلى أنّ المجتمعين شدّدوا «على ضرورة تشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن، لأنّ من غير الجائز الاستمرار في حالة المراوحة، والاختلاف على المغانم الوزارية وكأنه لم تجرِ انتخابات نيابية يفترض أن تعكس نتائجها في تشكيل الحكومة».

ورأوا «أنّ سورية تنتصر بشكل حاسم في حربها على الإرهاب التكفيري، وانّ جيشها وحلفاءها سيتابعون تقدّمهم حتى تحرير آخر ذرة تراب سورية من رجس الإرهاب التكفيري».

واعتبروا أنّ إعادة فتح معبر نصيب على الحدود السورية الأردنية مؤشر هامّ على انتصار الدولة الوطنية السورية بقيادة الرئيس بشار الأسد، وعلى المسؤولين اللبنانيين أنّ يمتلكوا الجرأة والشجاعة الوطنية لأن ينسّقوا مع دمشق، لأنّ لبنان هو من أكبر المستفيدين من فتح هذا المعبر، علماً أنّ موعد إعادة فتح الحدود السورية – العراقية سيكون قريبا جداً».

وتناول المجتمعون التطورات الفلسطينية «فحيّوا مسيرات العودة التي يشهدها قطاع غزة، والانتفاضة الفلسطينية الداخلية، والتي تربك العدو وهمجيته وإجرامه بحق الشعب الفلسطيني، ما يثبت أنّ المقاومة ووحدة فصائلها تبقى المهمة الأساسية لمواجهة الغطرسة الصهيونية وكسرها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى