إصابات اللاعبين وتحضيرات المنتخب

يبدو أنّ لعنة الإصابات لن تفارق صفوف غالبية الأندية اللبنانية، فأرضية العشب الصناعي غير الجيّدة إلى ارتفاع مستوى الخشونة منذ بداية الدوري، بالإضافة إلى الأحداث الطارئة التي تصيب بعض اللاعبين أدّت إلى غياب العديد من اللاعبين واللائحة تزداد أسماء من أسبوع إلى أسبوع، والغالبية من المهاجمين، وفي آخر المنضمين إلى فترات الراحة والنقاهة، نقرأ الآتي:

ـ سيبتعد مهاجم فريق «السلام زغرتا» عدنان ملحم عن فريقه لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، بعدما تعرض للإصابة بتمزق في الفخذ في مباراة فريقه مع فريق «شباب الساحل»، وقد تحامل على آلامه وحاول إكمال المباراة لكنه لم يستطع فخرج مصاباً، وبعد الكشف عليه تبيّن أنه بحاجة للراحة مدة أربعة أسابيع.

ـ إصابة أبو بكر المل في منزله بسبب وقوع باب على قدمه ليتم نقله إلى المسشفى حيث تمّ تقطيب قدمه بعدة غرز، وفي المعلومات الأولية سيبتعد المل مدة 15 يوماً بحسب تقرير معالج فريق النجمة مازن الأحمدية. وعلى خط النجمة أيضاً، عاد نجم الفريق وثعلبه الهجومي حسن معتوق إلى خوض التمارين بعدما تعافى بشكل سريع من إصابته الأخيرة.

ـ أطلق أبناء الجالية اللبنانية في مدينة سيدني الأوسترالية، التحضيرات لمواكبة المنتخب اللبناني في كرة القدم في مباراته مع أوستراليا في 20 تشرين الثاني المقبل على الملعب الأولمبي في ضاحية هامبوش بسيدني الذي سبق واحتضن دورة الألعاب الأولمبية العام 2000. وتأتي المباراة ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات بين 5 كانون الثاني 2019 والأول من شباط. وسيتخلل المباراة تكريم كابتن المنتخب الأسترالي تيم كايهيل بمناسبة اعتزاله. وتسبقها قبل أيام مباراة للبنان مع أوزبكستان في مدينة بريزبن شمال أستراليا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى