مخزومي زار دار العجزة: سأوصل هواجسها إلى مجلس النواب

زار رئيس «حزب الحوار الوطني» النائب فؤاد مخزومي مستشفى «دار العجزة» الإسلامية، على رأس وفد من مجموعة «مخزومي»، ضمّ رئيسة مؤسسة مخزومي مي مخزومي، وعضو مجلس بلدية بيروت هدى الأسطة قصقص، والمدير العام للمؤسسة سامر الصفح، ومستشار الشؤون الصحية للنائب مخزومي الدكتور دريد عويدات، السفير بسام نعماني.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس عمدة دار العجزة الدكتور محمود فاعور وعدد من الأعضاء في مقدمهم الدكتور فيصل شاتيلا والنقيب سعد الدين حميدي صقر والدكتور نبيل نجا.

وبعدما اطلع على أوضاع الدار والخدمات التي تقدمها للمسنين، قال مخزومي «إنّ العلاقة تاريخية بين «مؤسسة مخزومي»، ودار العجزة، لكنّ زيارتي كنائب عن بيروت تأتي في إطار متابعة هموم ومشاكل هذه المؤسسة العريقة، واعداً «في إيصال هواجسها إلى مجلس النواب».

ودعا إلى الإسراع في تفعيل قانون ضمان الشيخوخة، لافتاً إلى «أنّ من غير المقبول أن تتأخر مستحقات دار العجزة في وزارة الصحة»، ومشدّداً على «إعطاء أهمية قصوى لملف الصحة والتأمينات الاجتماعية، لا سيما لكبار السن».

وشكر فاعور مخزومي على «اهتمامه المتواصل بالدار، وعلى تبرعه بمستحقاته كنائب لمدة شهرين لدار العجزة، مؤكداً «أنّ التعاون الصحي والاجتماعي بين الدار، ومؤسسة «مخزومي» مستمر وقائم وبنّاء». وشدّد على «أهمية التكاتف والتعاون من أجل سدّ الاحتياجات في مجتمعنا واستنهاضه».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى