الإثنين , 19/11/2018

العدد:2781 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » وفد «إسناد» يزور السفارة السورية في عمّان معبّراً عن فرحة الأردنيين بفتح معبر نصيب

وفد «إسناد» يزور السفارة السورية في عمّان معبّراً عن فرحة الأردنيين بفتح معبر نصيب

أكتوبر 18, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

عمّان ـ محمد شريف الجيوسي

أكد القائم بالأعمال العربي السوري في الأردن د. أيمن علوش لدى استقباله وفد اللجنة التنفيذية لـ تجمع «إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاوِمة ـ إسناد»، الذي زار السفارة مهنّئاً بفتح معبر نصيب جابر، أنّ سورية وهي تقترب من النصر الكامل مصمّمة على تحرير كامل التراب الوطني السوري من العصابات الإرهابية والقوى الأجنبية على اختلاف مسمّياتها.

وأكد علوش أنّ بلاده بصدد وضع الحلول والخطط والمعالجات والوسائل لكلّ تبعات ومخلفات وندوب الحرب الكونية على سورية، ومن بينها إعادة الإعمار، والاهتمام بأسر الشهداء والشهداء والجرحى وغير ذلك من نتائج الحرب.

وقال إنّ المعادلة العسكرية على الأرض التي سطرها ويسطرها الجيش السوري بدعم من الحلفاء هي الكفيلة بتغيير الواقع في سورية والمنطقة، وهي صاحبة القرار.. وانّ فتح المعبر هو من نتاج معادلة تحرير الجنوب السوري من العصابات الإرهابية، وانّ المعادلات الإيجابية لهذا الواقع ستتوالى في شمالي سورية وشرقي الفرات، وفي المنطقة.

وأضاف أنّ دولاً عديدة بدأت اتصالاتها مع سورية من فوق الطاولة ومن تحتها بتأثير تغيير الواقع عسكرياً على الأرض…

من جهته هنّأ وفد تنفيذية «إسناد» بفتح معبر نصيب، مؤكداً أنّ الشعب الأردني تلقى نبأ فتح المعبر بالسرور البالغ، مبرزاً الجوانب الإيجابية العديدة لفتحه على الأردنيين ومن بينها الجانب الإقتصادي.

وشدّد الوفد على العلاقات الحميمة بين الشعب الواحد في البلدين، ومؤكداً أنّ انتصار سورية على الإرهاب حمى الأردن والمنطقة والعالم من التمدد إليه.

وضمّ الوفد: ناجي الزعبي، جمال العلوي، هند الفايز، حنا ميخائيل سلامة، حسين عليان، كايد الشايب ومحمد شريف الجيوسي.

وفد «إسناد» يزور السفارة السورية في عمّان معبّراً عن فرحة الأردنيين بفتح معبر نصيب Reviewed by on . عمّان ـ محمد شريف الجيوسي أكد القائم بالأعمال العربي السوري في الأردن د. أيمن علوش لدى استقباله وفد اللجنة التنفيذية لـ تجمع «إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سو عمّان ـ محمد شريف الجيوسي أكد القائم بالأعمال العربي السوري في الأردن د. أيمن علوش لدى استقباله وفد اللجنة التنفيذية لـ تجمع «إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سو Rating:
scroll to top