شخصيات فنية عديدة لنادين خوري في الموسم المقبل

انضمت الفنانة نادين خوري إلى قائمة أبطال مسلسل حرملك قصة وسيناريو وحوار سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحق وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني.

وتجسّد الفنانة نادين في العمل الذي سيتم تصوير مشاهده بين بيروت وأبو ظبي شخصية ناظلي وهي امرأة من أصول تركية تدفعها ظروف خاصة للقدوم إلى بلاد الشام.

وحرملك هو ثالث أعمالها بالدراما التلفزيونية حتى الآن في إطار تحضيراتها للموسم المقبل، حيث ستشارك في مسلسل عطر الشام بجزئه الرابع مع المخرج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض إضافة الى مشاركتها في مسلسل ما فيي مع المخرجة رشا شربتجي وإنتاج شركة الصباح فضلاً عن مشاركتها في دعم المشروع الشبابي للمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي عبر المشروع الدرامي خبز الحياة.

من جانب آخر تنتظر الفنانة نادين عرض فيلم أمينة تأليف وإخراج أيمن زيدان وبطولتها بالمشاركة مع عدد من الفنانين السوريين والذي تؤدي فيه شخصية أمينة وهي سيّدة تدفعها ظروف الحياة القاسية إلى العمل والكفاح للحفاظ على عائلتها وأسرتها لتكون حكاية مثالية وعبرة لصمود امرأة بوجه الحرب ووجه كل ما يعترضها من عثرات.

كذلك تتحضّر خوري لعروض مسرحية الأيقونة السورية.. وطن مطلع الشهر المقبل في محافظة حمص بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض في دمشق، حيث تؤدي شخصية عشتار إلهة الحب والجمال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى