فتح المعابر أول علامات النصر يكتبها الياس عشي فتح المعابر بين مكونات سورية الطبيعية هو المعبر الأساس لوحدة العالم العربي الذي راهن عليه سعاده، وناضل من أجله، واستشهد ليكون دمه أغلى ما دفع لوأد سايكس ـ پيكو، ووعد بلفور، ولو بعد زمن. بعد أيام يحتفل الحزب السوري القومي الاجتماعي بالذكرى السادسة والثمانين لتأسيسه، ومن حقّ القوميين أن يضيفوا إلى فرح التأسيس الفرح بانتصار الشام، انتصارٍ كان لهم فيه دورٌ على امتداد خارطة الشام، فلا وهنت لهم عزيمة، وما تعب نسورهم من حراسة القمم الشامية، فاستشهد من استشهد، معيدين وديعة الدم إلى الأمة السورية التي أقسموا الولاء لها.

فتح المعابر أول علامات النصر

يكتبها الياس عشي

فتح المعابر بين مكونات سورية الطبيعية هو المعبر الأساس لوحدة العالم العربي الذي راهن عليه سعاده، وناضل من أجله، واستشهد ليكون دمه أغلى ما دفع لوأد سايكس ـ پيكو، ووعد بلفور، ولو بعد زمن.

بعد أيام يحتفل الحزب السوري القومي الاجتماعي بالذكرى السادسة والثمانين لتأسيسه، ومن حقّ القوميين أن يضيفوا إلى فرح التأسيس الفرح بانتصار الشام، انتصارٍ كان لهم فيه دورٌ على امتداد خارطة الشام، فلا وهنت لهم عزيمة، وما تعب نسورهم من حراسة القمم الشامية، فاستشهد من استشهد، معيدين وديعة الدم إلى الأمة السورية التي أقسموا الولاء لها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى