نصرالله: تجاوزنا التهديد العسكري والأمني وسنسقط مشروع إسقاط المقاومة في بيئتها

أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أنّ «أبرز التحديات التي نواجهها اليوم هي محاولة إسقاط المقاومة في بيئتها»، مشدّداً على «أننا بوعينا سنفشل هذا المخطط كما أفشلنا ما سبقه من مشاريع».

وأكد السيد نصرالله، في لقاء خاص مع العاملين في «إذاعة النور» في الذكرى الثلاثين على انطلاقتها، بحسب بيان وزعته العلاقات الإعلامية في الحزب أنّ «معركة الوعي هي الأساس لمواجهة المشاريع التي تستهدف لبنان والمقاومة»، معتبراً «أننا تجاوزنا التهديد العسكري والأمني بدرجة كبيرة لكن هذا لا يلغي وجوب البقاء على جهوزية لكلّ الإحتمالات».

ولفت إلى أنّ «أبرز التحديات التي نواجهها اليوم هي محاولة إسقاط المقاومة في بيئتها من خلال زرع الفتن الحزبية والمناطقية والعشائرية والعائلية، وهناك أدوات حاضرة لتنفيذ هذه الأجندات»، مشدّداً على «أننا بوعينا سنفشل هذا المخطط كما أفشلنا ما سبقه من مشاريع».

وتطرق السيد نصرالله إلى «المسؤوليات الكبيرة التي يفترض أن تقوم بها وسائل الإعلام»، مشدّداً على أهمية الصدقية والأمانة في نقل الأخبار والأحداث، «وهذا ما يميّز حزب الله ومقاومته ووسائل إعلامه».

ونبّه إلى «خطورة ما يُثار على مواقع التواصل الإجتماعي التي تدخل كلّ بيت»، داعياً إلى «ضرورة أن نكون حاضرين في معركة الإعلام الجديد».

وأشاد بـ «إذاعة النور» على ما قدّمته طيلة السنوات الطويلة الماضية في مسيرتها الإعلامية، وقال «إنّ تأثير الإذاعة كان قوياً ولا يزال، وهي واجهت تحديات كثيرة وتغلبت عليها وكانت ذروتها في حرب تموز العدوانية حين حاول العدو إسكات صوتها»، معتبراً أنّ «الإذاعة والعاملين فيها شركاء في كلّ الإنجازات والانتصارات التي تحققت».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى