نشاطات

استقبل الرئيس تمام سلام سفير جمهورية مصر العربية نزيه النجاري، وتم عرض للأوضاع والتطورات في لبنان، والمنطقة، إضافة الى العلاقات اللبنانية – المصرية، وأعلن النجاري بعد اللقاء أننا «بحثنا في الجو التفاؤلي الجاري حول تشكيل الحكومة واهتمام مصر بلبنان». وسلمت الرئيس سلام رسالة من القاهرة، بخصوص «اهتمام مصر بتشكيل الحكومة، قائلاً: «هذا ليس تدخلاً بالشأن الداخلي اللبناني، ولكن حرصاً منا على مصلحة لبنان واستقراره».

أكد نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي في مؤتمر صحافي له في مجلس النواب أن «اللجان النيابية المشتركة عقدت جلستها للبحث في قضايا شركات التوظيف التي هي في غاية الأهمية، وشاء النواب أن يتمعنوا بدقة ببعض التعابير وببعض المواد القانونية التي وردت في متن القانون»، مشيراً الى أنه «تم تأليف لجنة فرعية لدراسة هذه المسائل لمدة سبعة أيام برئاسة النائب إبراهيم كنعان».

تتابع لجنة الإدارة والعدل يوم الثلثاء درس مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 9830 تاريخ 2/1/2013 الرامي الى تعديل بعض أحكام المرسوم الاشتراعي المتعلق بإنشاء التفتيش المركزي.

استقبل رئيس لجنة الصداقة اللبنانية – الأرجنتينية النائب أنور الخليل السفير الأرجنتيني في لبنان موريسيو أليسيه في زيارة عمل عرضت لسبل تطوير العلاقات اللبنانية – الأرجنتينية المشتركة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى