الأحد , 20 أكتوبر 2019

العدد:2782 تاريخ:19/10/2019
Home » Article » «راسينغ» يقابل «الأنصار» اليوم في جونيه

«راسينغ» يقابل «الأنصار» اليوم في جونيه

أكتوبر 19, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

في افتتاح المرحلة الرابعة لبطولة لبنان بكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، يستضيف «راسينغ» في رصيده 4 نقاط على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه فريق «الأنصار» الساعة 16.00 ، ويبحث الفريقان عن فوز يرفع من موقعهما على سلّم الترتيب، وتبدو كفّة الأنصار في رصيده 4 نقاط أرجح لتحقيق الفوز مع عودة لاعبه الدولي عدنان حيدر من النروج وانخراطه في تمارين الفريق، إضافة إلى مشاركة بقية اللاعبين الدوليين في التمارين الاعتيادية طيلة الأسبوع، ما يعني أنّ الصفوف «الخضراء» ستكون مكتملة في مباراة اليوم حيث ينتظره على المقلب الآخر فريق من الطراز العنيد اعتاد على تقديم العروض الطيبة على ملعب جونيه. وأمس، صرفت إدارة «الأنصار» النظر عن فكر إقامة معسكر مغلق لفريقها ليلة المباراة لأسباب لوجستية، في مقدّمها أن ملعب المباراة في جونيه لا يبعد عن العاصمة بيروت أكثر من 17 كلم تقريباً، وبالتالي فلا داعي للمبيت في الفندق ليلة المباراة.

تستكمل مباريات المرحلة غداً السبت، بلقاء يجمع «الصفاء» مع ضيفه «طرابلس» على ملعب بحمدون 15.30 ، فيما يلتقي «العهد» مع «الشباب الغازية» على ملعب صيدا 16.00 . أما بعد غدٍ الأحد، فستقام آخر ثلاث مباريات من المرحلة، فيلعب «الإخاء الأهلي عاليه» مع «التضامن صور» على ملعب بحمدون 15.30 ، ويحلّ «شباب الساحل» ضيفاً على «فريق البقاع» على ملعب النبي شيت 15.30 ، فيما يواجه «النجمة» «السلام زغرتا» على ملعب صيدا 16.00 .

«راسينغ» يقابل «الأنصار» اليوم في جونيه Reviewed by on . في افتتاح المرحلة الرابعة لبطولة لبنان بكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، يستضيف «راسينغ» في رصيده 4 نقاط على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه فريق «الأنصار» الساعة في افتتاح المرحلة الرابعة لبطولة لبنان بكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، يستضيف «راسينغ» في رصيده 4 نقاط على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه فريق «الأنصار» الساعة Rating:
scroll to top