«الصداقة» و«إيليت» إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد

تصدّر فريق «الصداقة» حامل اللقب ترتيب المجموعة الأولى في مسابقة كأس الاتحاد السنوية الثانية للسيدات في كرة اليد دورة الراحل محمود عاشور ، بعد تغلبه على «البترون ستارز» بفارق هدف وبنتيجة 20-19 ، ضمن مباريات الجولة الثانية.

وضمن «الصداقة» 6 نقاط التأهل إلى المربع الذهبي برفقة «إيليت» 6 نقاط أيضاً ، على أن تحسم هوية المتصدر الأسبوع المقبل.

حضر المباراة رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور، نائبه أحمد درويش، الأمين العام جورج فرح، أمين الصندوق زياد منصور وجمهور كبير من الأهالي.

بدأ اللقاء بأفضلية لـ»الصداقة» الذي تقدم 11-4 ، لكن سرعان ما انتفض «البترون» وقلص الفارق إلى 3 أهداف مع نهاية الشوط الأول 11-8 .

وفي الشوط الثاني، اشتعلت أجواء المباراة، حيث عانى حامل اللقب الأمرّين للخروج فائزاً بفارق هدف، أمام فريق قدم أداءً رائعاً، في أقوى مباريات الدورة حتى الآن.

وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الخاسر عبير سلاط برصيد 8 أهداف، بينما كانت أحلام إبراهيم وسابين الأفضل من الفائز برصيد 6 أهداف لكل منهما.

قاد المباراة الحكمان محمد قميحة وعلي سويدان، وسامر سلامة ميقاتياً وآمنة طالب مسجلة .

وفي مباراة ثانية، حقق «إيليت» فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب «الجنوب تول» بفارق 15 هدفاً وبنتيجة 23-8 .

سيطر الفائز على اللقاء منذ الثواني الأولى، مستفيداً من عامل الخبرة، إضافة إلى أنه يضم في صفوفه التركية مريم السيد والسورية ختام إسماعيل.

بدوره، حاول الجنوب تقديم كلّ ما لديه، خصوصاً أنه يلعب من أجل اكتساب الخبرة.

وكانت أفضل مسجلة من «إيليت» مريم السيد برصيد 10 أهداف وزميلتها ختام إسماعيل بالرصيد نفسه، بينما كانت نورما نحلة الأفضل من «الجنوب» برصيد 3 أهداف.

قاد المباراة الحكمان سامر سلامة ومحمد قميحة، وعلي سويدان ميقاتياً وآمنة طالب مسجلة .

من جهة ثانية، سيلعب عند الساعة 18:30 من مساء اليوم الجمعة 19 تشرين الأول «الشباب مارالياس» الوصيف مع «الجمهور»، بينما سيلتقي «نادي 1875» مع «منارة جبل عامل» عند الساعة 20:00 ، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى