اتفاقية تعاون بين «بيروت ماراثون» و«العربية»

وقّعت «جامعة بيروت العربية» و«جمعية بيروت ماراثون» اتفاقية تعاون وذلك خلال اللقاء الذي عقد في حرم الجامعة في بيروت وحضره عن الجامعة رئيسها الدكتور عمر العدوي والأمين العام الدكتور عمر الحوري وزينة عريس حوري مديرة العلاقات العامّة إضافة إلى مديرة النشاطات الطلابيّة نادين عبلا ورئيس قسم النشاطات المدرّب الوطني محمد ديّه. كما حضر عن «جمعيّة بيروت ماراثون» رئيستها مي الخليل ونائب الرئيس العميد المتقاعد حسّان رستم وأمين السر الإعلامي حسّان محيي الدين والمنسّقة لدى دائرة التواصل والتنسيق دانييلا خليل.

واستقبل العدوي الخليل والوفد المرافق في مكتبه، بحضور أركان إدارة الجامعة حيث رحّب بالوفد وأشاد بنجاح تجربة «جمعيّة بيروت ماراثون» ورأى في هذه الظاهرة الرياضيّة مؤشّرات إيجابيّة على أكثر من صعيد، موضحاً أنّ الجامعة العربيّة تبدي اهتماماً بالنشاطات على اختلافها، خصوصاً الرياضية حيث هناك فرق ومنتخبات عدّة تشارك في نشاطات مختلفة ومنها سباق الماراثون السنوي، وأنّ الجامعة تعتزّ وتفخر بأنها سبق واستضافت واحدة من فعاليات إحدى السباقات وهي على جهوزيّة دائمة لأي نشاطات مشتركة حيث الإمكانيّات التنظيمية واللوجستية متوافرة، في فرع الجامعة في منطقة الدبيّة على وجه الخصوص.

من جهتها، أكدت الخليل أنّ العلاقة مع «جامعة بيروت العربية» من موقعها كمؤسسة تربويّة رائدة ليست بجديدة وهي تمتد لعدّة سنوات ماضية وقد كان هناك أكثر من تعاون ناجح ومشاركة في النشاطات السنويّة، خصوصاً سباق الماراثون مبدية رغبتها في تأكيد هذا التعاون وتطويره ليطال العديد من العناوين والقضايا.

بعد ذلك انتقل الجميع إلى قاعة مقفلة حيث تمّ عرض نبذة عن تاريخ الجمعية عبر مجموعة من الأفلام الوثائقية لنشاطاتها والبرامج المعتمدة وأبرز المحطات والإنجازات المحلية والخارجية ولائحة بالأرقام عن الجوانب التنظيمية واللوجستية لسباقات الماراثون.

كما تمّ استعراض آخر التحضيرات لسباق «بلوم بنك بيروت ماراثون» لعام 2018 والمقرّر يوم الأحد 11 تشرين الثاني المقبل وشعاره «بيروت بيكبر قلبها فينا»، ليتم بعد ذلك توقيع الاتفاقية بين العدوي والخليل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى